خلال فترة الانتقالات الصيفية

تطور جديد بشأن انتقال نيمار إلى برشلونة

الثلاثاء ٢٤ مارس ٢٠٢٠ الساعة ٧:٥٠ مساءً
تطور جديد بشأن انتقال نيمار إلى برشلونة
المواطن - مروة نبيل

أكد تقرير صحافي، اليوم الثلاثاء، أن هناك تطورًا جديدًا بشأن انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان إلى برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إلى أن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تدرس حاليًا كل الأسماء المتاحة في برشلونة لإقحامها في صفقة عودة نيمار إلى الفريق الكتالوني مجددًا.

وعلى الرغم من أن نيمار يستطيع الرحيل عن سان جيرمان في الصيف المقبل، دون موافقة الإدارة، معتمدًا على لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، إلا أن برشلونة لا يقدر على دفع قيمة التعويض والتي تبلغ 180 مليون يورو.

وذكرت الصحيفة الإسبانية، إلى أن الحل الأفضل لمسؤولي نادي برشلونة هو إقحام لاعب أو أكثر في الصفقة، من أجل تقليل المقابل المادي لعودة نيمار.

وأوضحت أن إدارة سان جيرمان تفاضل حاليًا بين أسماء، مثل “أندريه تير شتيجن ونيلسون سيميدو وصامويل أومتيتي وكليمنت لينجليت وفيليب كوتينيو وإيفان راكيتيتش وعثمان ديمبلي وأنطوان جريزمان”.

وشددت “موندو ديبورتيفو”، على أن إقحام لاعب مثل جريزمان في الصفقة سيكون صعبًا، لأن رغبة النجم الفرنسي وبرشلونة، هي عدم الانفصال في الصيف المقبل.