بما يتماشى مع رفع القيود المفروضة على السفر

طيران الإمارات تبدأ تشغيل عدد محدود من رحلات الركاب من 6 أبريل

الخميس ٢ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٠٨ مساءً
طيران الإمارات تبدأ تشغيل عدد محدود من رحلات الركاب من 6 أبريل
المواطن - متابعة

أعلن الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، أن طيران الإمارات تلقت موافقة الجهات المعنية الإماراتية لبدء تشغيل عدد محدود من رحلات الركاب اعتبارًا من يوم الاثنين المقبل الموافق 6 أبريل الجاري.

وقال أحمد بن سعيد في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بموقع “توتير”: “ستنقل هذه الرحلات مبدئيًا المسافرين إلى خارج الإمارات.. وسيتم الإعلان عن التفاصيل قريباً”.

وأضاف: “تتطلع إلى الاستئناف التدريجي لرحلات الركاب بما يتماشى مع رفع القيود المفروضة على السفر، بما في ذلك ضمان التدابير الصحية لحماية موظفينا وعملائنا وستكون سلامتهم ورفاهيتهم على رأس أولوياتنا دائمًا”.

ومع بداية أزمة كورونا، أكدت شركة طيران الإمارات أنها تُخضع جميع طائراتها التي تغادر دبي لإجراءات احترازية تتضمن تنظيف وتعقيم مقصورات الركاب بصورة مكثفة وشاملة.

وأوضحت الشركة أنها في المتوسط، تخضع 248 طائرة لعملية التنظيف والتعقيم الشاملة في غضون 24 ساعة.

وأعلنت طيران الإمارات أنه إذا قامت طائرة ما بنقل حالة مشتبه بها أو حالة مؤكدة بفيروس “كوفيد-19″، فحينها تقوم بعملية تنظيف وتطهير عميقة تستغرق ما بين 86 ساعة تتضمن رش المقصورة الداخلية بمواد مطهرة.

إضافة إلى ذلك، وفرت طيران الإمارات لعملائها مزيداً من الخيارات والمرونة لتعديل مواعيد سفرهم من دون تحمل رسوم تغيير وإعادة إصدار التذاكر.