شهدت مشاركة أكثر من 100 نجم

رئيس الاتحاد الآسيوي: حملتنا ضد كورونا بمثابة نور الأمل

الجمعة ١٠ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٣:٠٩ مساءً
رئيس الاتحاد الآسيوي: حملتنا ضد كورونا بمثابة نور الأمل
المواطن - مروة نبيل

أشاد رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بمشاركة أكثر من 100 نجم بجانب مسؤولي كرة القدم في القارة، بحملة ضد فيروس كورونا المستجد.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد أطلق قبل أسبوعين هذه الحملة من أجل الترويج لرسائل منظمة الصحة العالمية، لإيقاف انتشار فيروس كورونا، وحققت أرقامًا قياسية في المشاركة، من أجل نشر رسائل الأمل والوحدة.

وقال الشيخ سلمان: “لم نمر من قبل بمثل هذا الموقف الصعب على امتداد 66 عامًا في تاريخ الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، هذا أمر استثنائي غير مرتقب، الجميع بحاجة للمساعدة والنصح في مثل هذا الموقف”.

وأضاف خلال تصريحاته لموقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: “اتحاداتنا الوطنية الأعضاء واللاعبون والمسؤولون والحكام استجابوا بسرعة لنداء الاتحاد الآسيوي، من أجل تقديم رسائل مهمة ضمن حملة كسر سلسلة المرض”.

وتابع: “كان هؤلاء بمثابة نور الأمل خلال الأوقات المظلمة والحافلة بالتحديات، وشكلوا منارة الأمل، باسم أسرة كرة القدم الآسيوية أشكر كل واحد منهم على مساهمتهم الكبيرة ووعيهم الاجتماعي”.

وواصل: “في يوم قريب، نأمل أن نلتقي من جديد على ملعب كرة القدم، وحتى ذلك الوقت نحن كمجتمع لكرة القدم أظهرنا من خلال هذه الحملة أن قارة آسيا تقف بقوة لمواجهة هذا الوباء، وأن آسيا تعمل بشكل جماعي”.

واختتم رئيس الاتحاد الآسيوي حديثه قائلًا: “في المستقبل، ستقوم كرة القدم بلعب دورها في نشر المتعة والفرح في حياة الناس، لكن الأولوية الآن أن نساعد في حماية صحة وسلامة كل أفراد اللعبة ومجتمعاتنا”.