المدرب طالب بتجديد عقودهم والإبقاء عليهم

قرار نهائي .. فيتوريا يمنع رحيل 3 لاعبين عن النصر

الأحد ١٢ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٩:٥٠ صباحاً
قرار نهائي .. فيتوريا يمنع رحيل 3 لاعبين عن النصر
المواطن - محمد سمعه

أخبر المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، إدارة النادي برئاسة صفوان السويكت بتجديد عقود 3 لاعبين وعدم التفريط فيهم خلال الفترة المقبلة.

ويرغب روي فيتوريا في الإبقاء على الحارس الأسترالي برادلي جونز والبرازيلي بيتروس ومواطنه مايكون، كونهم من العناصر الأساسية للفريق الأول بنادي النصر.

وكان بيتروس ارتبط بالانتقال لنادي النصر الإماراتي في صيف 2020، لكن مسؤولو النادي الإماراتي نفوا تمامًا رغبتهم في ضم بيتروس.

من ناحية أخرى، قالت تقارير صحافية إن  برادلي جونز والبرازيلي بيتروس ومواطنيه جوليانو ومايكون، إضافة للنيجيري أحمد موسى والمدرب روي فيتوريا، رفضوا جميعًا مغادرة السعودية في الوقت الحالي.

في سياق آخر، غادر المغربي نور الدين أمرابط إلى هولندا من أجل رؤية أسرته، بينما يستعد المغربي عبدالرزاق حمدالله للسفر إلى بلاده لرؤية عائلته، في ظل توقف النشاط الرياضي.

وفي وقت سابق، رفض الاتحاد السعودي لكرة القدم، تحديد موعد عودة مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد أن عُلقت مبارياته منذ يوم 14 مارس الماضي؛ كإجراء احترازي بسبب فيروس كورونا.

وقال الإعلامي الرياضي وليد الفراج: إن اتحاد القدم لم يُحدد موعد عودة مباريات دوري المحترفين، خشية الإحباط من تغيير الموعد حيث ينتظر اتحاد القدم استقرار الوضع الصحي لتحديد موعد العودة.

وفي وقت سابق، ذكر برنامج “الدوري مع وليد” أن الاتحاد السعودي لكرة القدم سيوافق على عودة مباريات دوري محمد بن سلمان للمحترفين في أغسطس المقبل، شرط توافر كافة الضمانات الصحية للسماح باستئناف المباريات.

إقرأ المزيد