مُرشح لتعويض رحيل الفرنسي غوميز

تحول مُفاجئ يمنع انتقال فالكاو لـ الهلال

الأحد ١٢ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٤٥ مساءً
تحول مُفاجئ يمنع انتقال فالكاو لـ الهلال
المواطن - محمد سمعه

لم يُخفِ نادي الهلال إعجابه الشديد بقدرات اللاعب الكولومبي رادميل فالكاو مهاجم نادي غلطة سراي التركي، حيث فكر الهلال في التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت تقارير صحافية تركية أن نادي غلطة سراي لن يُفرط في فالكاو لمصلحة الهلال، وذلك عن طريق عدم تخفيض راتب اللاعب الكولومبي، مقابل تنازله عن الحصول على مكافآت الفوز في المباريات التي تصل إلى مليون ونصف المليون يورو.

ويأتي هذا القرار بمثابة قرار جديد لفالكاو، الذي يُفضل البقاء في صفوف غلطة سراي، بدلًا من الانتقال لنادي الهلال أو لنادي السد القطري.

وكان فالكاو والجزائري سفيان فيغولي تم إبلاغهما باحتمالية تقليل رواتبهما مع نادي غلطة سراي وذلك بسبب تعليق النشاط الرياضي في تركيا، مما دفعهما للتفكير في الرحيل عن صفوف الفريق والانضمام للهلال والنصر على الترتيب.

لكن يبدو أن فالكاو سيبقى مع غلطة سراي خلال الفترة المقبلة.

من ناحية أخرى، أصبحت أيام اللاعب الإيطالي سيباستيان جيوفنكو نجم نادي الهلال مع أزرق العاصمة، أصبحت معدودة للغاية بعدما اهتم أكثر من نادٍ في إيطاليا وخارجها بالتعاقد معه.

وكانت أندية إنتر ميلان وبارما وساسولو في إيطاليا بالإضافة إلى نادي تورنتو الكندي، اهتمت جميعًا بالتعاقد مع جيوفنكو في صيف العام الجاري.