فيروس كورونا تسبب في تأجيل العديد من الأحداث الرياضية

مدرب النصر غاضبًا: ما فائدة عودة المباريات والناس تموت ؟!

الأحد ١٢ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٢:٠٧ مساءً
مدرب النصر غاضبًا: ما فائدة عودة المباريات والناس تموت ؟!
المواطن - محمد سمعه

علّق المدرب البرتغالي روي فيتوريا مدرب الفريق الكروي الأول بنادي النصر حول عودة النشاط الرياضي والمباريات حاليًا، الذي تم تأجيلهما في جميع دول العالم بسبب فيروس كورونا.

وتحدث فيتوريا لصحيفة A bola البرتغالية قائلًا: “الآن ما أهمية عودة المباريات والنشاط الرياضي والناس تموت يوميًا بسبب فيروس كورونا، الأمر مختلف تمامًا في السعودية، الدولة هنا حريصة على حياة الناس وتدعو الجميع للالتزام بالتعليمات”.

وأضاف فيتوريا: “هدفنا الأكبر والأهم حاليًا هو الحفاظ على صحة الناس، ويجب علينا أن نُقدر العائلة وأفرادها ونحميهم، ويجب علينا أن نكون صبورين لعبور هذه الأزمة”.

من ناحية أخرى، يرغب روي فيتوريا في الإبقاء على الحارس الأسترالي برادلي جونز والبرازيلي بيتروس ومواطنه مايكون، كونهم من العناصر الأساسية للفريق الأول بنادي النصر.

وكان بيتروس ارتبط بالانتقال لنادي النصر الإماراتي في صيف 2020، لكن مسؤولو النادي الإماراتي نفوا تمامًا رغبتهم في ضم بيتروس.

من ناحية أخرى، قالت تقارير صحافية إن  برادلي جونز والبرازيلي بيتروس ومواطنيه جوليانو ومايكون، إضافة للنيجيري أحمد موسى والمدرب روي فيتوريا، رفضوا جميعًا مغادرة السعودية في الوقت الحالي.

إقرأ المزيد