رحيل جيوفنكو سيوفر سيولة مالية للنادي

هدية نجم الهلال تُقرب فالكاو من بطل آسيا

الإثنين ١٣ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٤٥ مساءً
هدية نجم الهلال تُقرب فالكاو من بطل آسيا
المواطن - محمد سمعه

يرغب نادي الهلال بقيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، في التعاقد مع المهاجم الكولومبي رادميل فالكاو لاعب نادي غلطة سراي التركي في الفترة المقبلة من أجل تدعيم الخط الهجومي لبطل آسيا 2019.

ويتقاضى فالكاو راتبًا سنويًا قدره 8 ملايين يورو مع نادي غلطة سراي، وأبدى النجم الكولومبي استعداده للانتقال إلى الهلال مقابل الحصول على راتب سنوي قدره 10 ملايين يورو.

ولتحقيق هذا الأمر، فإن رحيل النجم الإيطالي سيباستيان جيوفنكو عن صفوف الهلال سيكون بمثابة هدية كُبرى لإدارة النادي الأزرق، حيث يتقاضى جيوفنكو 10 ملايين يورو سنويًا، وفي حال رحيله فإن المبلغ سيكون متوفر لفالكاو وهو ما يحقق رغبة اللاعب الكولومبي للانضمام إلى الهلال.

سيباستيان جيوفنكو لاعب نادي الهلال

ويرغب الهلال في ضم فالكاو، تحسبًا لرحيل المهاجم الفرنسي بافيتيمبي غوميز الذي ألمح في أكثر من مناسبة، رغبته بالعودة لأوروبا قبل نهاية مسيرته الكروية.

نجم الهلال يُنقذ إنتر ميلان

ويفكر إنتر ميلان في التعاقد مع جيوفنكو، ليكون بديلًا للنجم التشيلي أليكسيس سانشيز الذي سيعود لناديه الأصلي مانشستر يونايتد الإنجليزي في صيف 2020.

جيوفنكو سبب من أسباب تتويج الهلال بالآسيوية

وفي وقت سابق قال جيوفنكو بأنه سعيد للغاية لأنه كان واحدًا من العوامل الرئيسية التي ساهمت في تتويج نادي الهلال بلقب دوري أبطال آسيا عام 2019.

من ناحية أخرى، ذكرت صحيفة Area Napoli الإيطالية أن نادي بارما بدأ المفاوضات مع جيوفنكو للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث أبدى جيوفنكو استعداده التام للتضحية بـ8 ملايين يورو والانضمام لنادي بارما مقابل الحصول على راتب سنوي قدره مليونا يورو.

جدير بالذكر أن جيوفنكو يحصل مع نادي الهلال حاليًّا على راتب سنوي قدره 10 ملايين يورو سنويًّا.