خلال فترة الانتقالات الصيفية

ريال مدريد وبرشلونة يتنافسان على ضم أوباميانج

الثلاثاء ١٤ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٢٨ صباحاً
ريال مدريد وبرشلونة يتنافسان على ضم أوباميانج
المواطن - مروة نبيل

أكد تقرير صحافي، أن هناك منافسة قوية بين قطبي الدوري الإسباني ريال مدريد وبرشلونة من أجل الحصول على خدمات آرسنال الإنجليزي، الجابوني بيير أوباميانج في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويتبقى في عقد مهاجم المنتخب الجابوني الأول، أوباميانج مع آرسنال عام واحد، وقابل مفاوضات تجديد عقده بتردد، حيث سيعتمد قراره على فرص الفريق في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وكان برشلونة يقود السباق لضمه، وأكدت بعض التقارير الإسبانية أن أوباميانج اشترى منزلًا في كتالونيا، إلا أن البارشا لديه تحفظات على سعره البالغ 60 مليون جنيه إسترليني، ويرى أنه سعر مرتفع جدًّا للاعب في العام الأخير من عقده.

وأشارت صحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية، إلى أن تراجع برشلونة، فتح الباب أمام ريال مدريد، والذي دخل في مفاوضات مع آرسنال، مضيفة: “المرينغي تواصل عبر وسيط لأوباميانج، ويُقدر قيمة الجابوني بـ40 مليون جنيه إسترليني”.

ولفتت الصحيفة الفرنسية إلى أنه رغم ذلك، فإن ريال مدريد يرى أن إتمام الصفقة سيكون صعبًا، ويتوقع أن يبذل آرسنال حربًا قوية للإبقاء عليه.

ومن المتوقع أن يرحل الصربي لوكا يوفيتش عن ريال مدريد في الصيف، والذي جذب أنظار آرسنال مما يفتح الباب أمام إمكانية استغلال المهاجم الشاب في حسم صفقة الجابوني.