زعيم آسيا يُفكر في تدعيم صفوف حراسة مرماه

صفقة نارية لم تخرج من عقل الهلال

الأربعاء ١٥ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٧:١٣ مساءً
صفقة نارية لم تخرج من عقل الهلال
المواطن - محمد سمعه

لم يُخف نادي الهلال، خلال الفترة الأخيرة إعجابه الشديد بقدرات حارس نادي الاتحاد فواز القرني، وذلك بعد أن قدم مستويات مذهلة مع العميد، ومع المنتخب السعودي في بطولة خليجي 24 الأخيرة التي أُقيمت في قطر.

وكان الهلال سعى للتعاقد مع الحارس فواز القرني في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ليكون بديلًا للحارس الأساسي عبدالله المعيوف.

ورفض نادي الاتحاد، تقبل أي عرض من الفريق الهلالي للتفريط في فواز القرني، خاصة أن الاتحاد اعتمد على الحارس السعودي المتألق في المباريات الأخيرة، كما أن الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي أبدى إعجابه بقدرات فواز القرني الذي تألق بشكل مميز مع الأخضر في خليجي 24 ولعب أساسيًا بعد إصابة الحارس محمد العويس حارس مرمى النادي الأهلي في نوفمبر الماضي.

ومن المتوقع أن يعود نادي الهلال في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتقديم عرض أكثر قوة لنادي الاتحاد، من أجل إقناعه بالتخلي عن فواز القرني.

جدير بالذكر أن نادي الاتحاد، كان نفى تمامًا رغبته في بيع فواز القرني واللاعب فهد المولد لنادي النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وإذا تكرر الأمر مع الهلال ورفض الاتحاد، التفريط في فواز القرني فإن الهلال يُفكر في صفقة بديلة خلال الفترة الحالية.

جدير بالذكر أن فواز القرني، كان ساهم في وصول المنتخب السعودي إلى المباراة النهائية لكأس خليجي 24 ضد منتخب البحرين في ديسمبر الماضي، لكن الأخضر خسر المباراة بهدف دون رد ليفقد الفرصة في التتويج باللقب الخليجي الرابع له.

وظهر فواز القرني، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد للمرة الأولى في عام 2011، كما يلعب مع المنتخب السعودي الأول منذ عام 2012.

ووُلد الحارس فواز القرني في الثاني من أبريل في عام 1992 في مدينة جدة.

إقرأ المزيد