العالمي يهدف لتعزيز صفوف حراسة المرمى

الأسطورة الكرواتية على رادار النصر

السبت ١٨ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٤٣ مساءً
الأسطورة الكرواتية على رادار النصر
المواطن - محمد سمعه

لم يُخف نادي النصر رغبته مؤخرًا في التركيز على تدعيم صفوف حراسة مرماه، وذلك تحسبًا لرحيل الحارس الأسترالي برادلي جونز عن العالمي في صيف العام الجاري.

وقالت صحيفة sportske الرياضية الكرواتية إن نادي النصر أصبح قريبًا من ضم أسطورة حراسة المرمى الكرواتية  دانييل سوباسيتش حارس نادي موناكو الفرنسي ليكون بديلًا لبرادلي جونز خلال الفترة المقبلة.

وكان سوباسيتش بدأ مسيرته الكروية مع نادي زادار الكرواتي في عام 2003، وانضم لنادي موناكو الفرنسي في عام 2012، حيث تألق مع فريق الإمارة الفرنسي ونجح في حصد العديد من البطولات.

وقدم سوباسيتش أداءً خرافيًا مع المنتخب الكرواتي في مونديال روسيا 2018، حيث ساهم في وصول منتخب بلاده للمباراة النهائية ضد المنتخب الفرنسي للمرة الأولى، ووقتها تُوجت فرنسا باللقب للمرة الثانية.

وكان الحارس الكرواتي سوباسيتش نجح في التصدي لـ4 ركلات ترجيحية في مونديال روسيا، ليُعادل إنجاز الحارس الأرجنتيني سيرجي جوكوشيا بمونديال 1990 الذي أُقيم في إيطاليا.

ويهدف النصر لتعزيز صفوفه بضم أقوى الصفقات، وذلك من أجل المنافسة على ألقاب ” دوري محمد بن سلمان للمحترفين، كأس الملك ودوري أبطال آسيا” خلال الفترة المقبلة.