قيل إن العالمي مهتم بضمه خلفًا لبرادلي جونز

مفاجأة غير متوقعة من النصر حول حارس كرواتيا المخضرم

الأحد ١٩ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ١:٠٩ مساءً
مفاجأة غير متوقعة من النصر حول حارس كرواتيا المخضرم
المواطن - محمد سمعه

تردد في الفترة الأخيرة، أن نادي النصر يرغب في ضم الحارس الكرواتي المخضرم  دانييل سوباسيتش حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي موناكو الفرنسي، وذلك ليكون بديلًا للحارس الأسترالي برادلي جونز الذي يُفكر في مغادرة العالمي في صيف 2020.

وقالت صحيفة sportske الرياضية الكرواتية إن نادي النصر أصبح قريبًا من ضم أسطورة حراسة المرمى الكرواتية  دانييل سوباسيتش حارس نادي موناكو الفرنسي ليكون بديلًا لبرادلي جونز خلال الفترة المقبلة.

وكانت المفاجأة المُدوية من إدارة النصر، هو أن العالمي لم يدخل في مفاوضات مع الحارس الكرواتي ولم يتفاوض مع أي لاعب أجنبي خلال الفترة الحالية.

وذكرت صحيفة Sportske أن النصر موافق على دفع راتب سنوي قدره 3 ملايين يورو لضم الحارس دانييل سوباسيتش، قبل أن تنفي الإدارة النصراوية كل ما تردد حول رغبتها بضم حارس منتخب كرواتيا السابق.

وكان سوباسيتش بدأ مسيرته الكروية مع نادي زادار الكرواتي في عام 2003، وانضم لنادي موناكو الفرنسي في عام 2012، حيث تألق مع فريق الإمارة الفرنسي ونجح في حصد العديد من البطولات.

وقدم سوباسيتش أداءً خرافيًا مع المنتخب الكرواتي في مونديال روسيا 2018، حيث ساهم في وصول منتخب بلاده للمباراة النهائية ضد المنتخب الفرنسي للمرة الأولى، ووقتها تُوجت فرنسا باللقب للمرة الثانية.

وكان الحارس الكرواتي سوباسيتش نجح في التصدي لـ4 ركلات ترجيحية في مونديال روسيا، ليُعادل إنجاز الحارس الأرجنتيني سيرجي جوكوشيا بمونديال 1990 الذي أُقيم في إيطاليا.