انطلاق دورة حفظ السنة النبوية والمتون العلمية بالمسجد الحرام
أسباب تصدر الأحساء درجات الحرارة المرتفعة صيفًا
فيصل بن فرحان يتلقى اتصالًا هاتفيًا من وزير خارجية الكويت
ضبط 7,524 دراجة آلية مخالفة خلال أسبوع
سلمان للإغاثة يدشّن مشروع مجمع الهدى للرعاية الصحية وملحقاته في دمشق
قيادة قطر تعزّي الملك سلمان في شهداء حادث سقوط مروحية أرامكو
أنباء عن تعليق المحادثات الأميركية الإيرانية في سويسرا
الجوازات: 3 أشهر للدول العربية و6 أشهر للدول الأخرى شرط صلاحية السفر
قطر: استشهاد مواطن وإصابة مقيم إثر حادثة بحرية وفرق الإنقاذ تباشر التحقيقات
سلمان للإغاثة يوزع 25,000 وجبة غذائية ساخنة في وسط وجنوب قطاع غزة
روى عدد من أقارب وزملاء اللواء الراحل عبدالعزيز الفغم قصصًا تُحكى لأول مرة، ومواقف عاشوها معه، ومقولات لأبيه وأمه عكست حبهما لهذا الوطن الذي وهبا ابنهما الراحل له.
وقال والد الفقيد اللواء بداح الفغم، الضابط المرافق للملك عبدالله، خلال برنامج “اللقاء من الصفر” على قناة “إم بي سي”، وهو يشاهد صورًا قديمة للراحل، إن الجميع قدّم للعزاء فيه، وإن هذا قضاء الله، ومن فضل الله عليه، وإن الجميع كان يحبه، فقد كان رجلًا مخلصًا في عمله.
https://twitter.com/MinAlsefer/status/1253371102094659584
وقال عضو مجلس الشورى شقيق الفقيد، الدكتور نواف الفغم، إنهم كانوا يناقشون الوالدة ويسألونها “من أطيب عيالك؟”، فكانت تقول إنه عبدالعزيز، وعيالي 6 منهم 5 لي، وواحد احتسبته عند الله لهذه الدولة.
بينما قال فهد الشثري أحد زملاء الراحل، والضابط السابق بقوات الأمن الخاصة إن أول مرة رأى فيها عبدالعزيز جمعهما تمرين قاسٍ مع آخرين، تميز فيه الراحل بشكل كبير.
وذكر نائب قائد الحرس الملكي سابقًا الفريق عبيد بن غيث سبب اختياره لعبدالعزيز ليعمل في الاستخبارات، واصفًا إياه بـ”الضابط الحي”.
في #اللقاء سنقدم لكم
عملاً وثائقياً عن حارس الملوك عبدالعزيز الفغم رحمه الله
وعملاق الفكر العربي عباس محمود العقادانتظرونا غدا الخميس في حلقة خاصة قبل رمضان
نعرض خلالها عدداً من ضيوف الموسم الخامس عبر MBC1@Mofeed_n @MinAlsefer pic.twitter.com/D4xjLLrMKu— MBC1 (@mbc1) April 22, 2020