رفض مغادرة السعودية من أجل فريقه

مدرب الاتحاد يُقلد نظيره في الهلال

السبت ٢٥ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٤٥ صباحاً
مدرب الاتحاد يُقلد نظيره في الهلال
المواطن - محمد سمعه

قرر المدرب البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، السير على خطى مدرب نادي الهلال، الروماني رازفان لوشيسكو؛ وذلك بالبقاء في السعودية وعدم المغادرة.

وكان لوشيسكو فضّل البقاء في السعودية من أجل مُتابعة تدريبات لاعبي الهلال وإرسال التعليمات الفنية لهم أولًا بأول، وعلى نفس المنوال قرر كاريلي البقاء في السعودية لنفس السبب، حيث أراد متابعة تدريبات لاعبي الاتحاد وإرسال التعليمات الفنية لهم أولًا بأول.

مدرب الهلال لوشيسكو
رازفان لوشيسكو

يذكر أن الأندية السعودية كانت سمحت لمدربيها ومحترفيها الأجانب بمغادرة المملكة، من أجل رؤية أسرهم في أوطانهم خاصة في ظل توقف النشاط الرياضي حاليًّا؛ كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وفي وقت سابق، تراجع المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر عن قراره، وذلك بعدما قرر مغادرة السعودية مع اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر؛ وذلك بسبب توقف النشاط الرياضي.

وكان فيتوريا انضم مُسبقًا لخمسة لاعبين من النصر وهم: الأسترالي برادلي جونز، والبرازيلي بيتروس، ومواطناه جوليانو ومايكون، إضافة للنيجيري أحمد موسى للاعبين الرافضين مُغادرة السعودية، لكن روي فيتوريا وأحمد موسى وبرادلي جونز تراجعوا عن قرارهم وقرروا مغادرة المملكة.

وفي وقت سابق، غادر المغربي نور الدين أمرابط إلى هولندا من أجل رؤية أسرته.