بعد توقف النشاط الرياضي والمباريات بسبب كورونا

سلمان المؤشر يكشف طريقته للحفاظ على لياقته البدنية

الأحد ٢٦ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٣:٠٨ مساءً
سلمان المؤشر يكشف طريقته للحفاظ على لياقته البدنية
المواطن - محمد سمعه

كشف اللاعب سلمان المؤشر نجم النادي الأهلي، الطريقة المثالية التي يستخدمها، وذلك من أجل المُحافظة على لياقته البدنية في ظل توقف النشاط الرياضي والمباريات حاليًا في السعودية.

وقال سلمان المؤشر إنه اتفق مع مدرب لياقة خاص من أجل وضع برنامج تدريبي ولياقي له بمنزله، للحفاظ على لياقته البدنية إضافة إلى أن يكون جاهزًا بنسبة كبيرة تحسبًا لعودة التدريبات في أي وقت.

وأكد سلمان المؤشر على أن التدرب في المنزل، لا يُحقق الجاهزية الكاملة للاعب كرة القدم، مضيفًا أن التدرب في أرضية الملعب لأنه ينقل للاعب إحساس المباريات.

في سياق آخر، وضع النادي الأهلي، برئاسة عبدالإله مؤمنة، 3 صفقات من العيار الثقيل يرغب في ضمهم للفريق الكروي الأول، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

وستكون الصفقة الأولى للفريق الأهلاوي، هي ضم اللاعب الجزائري جمال بلعمري مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، حيث ألمح اللاعب مؤخرًا عبر حسابه في موقع الإنستجرام، أنه يقترب من مغادرة الليث، وذلك بعدما نشر صورة له وهو يستقل سيارة ويضع بجانبها علامة الانتظار.

أما الصفقة الثانية فهي المُهاجم الغاني كاليب إكوبان لاعب نادي طرابزون سبور التركي، حيث أبدى المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش مدرب الأهلي رغبته في ضم إكوبان، من أجل تدعيم خط هجوم الراقي.

وستكون الصفقة الثالثة هي صفقة اللاعب البرازيلي أنسيلمو لاعب نادي الوحدة، الذي يتنافس الأهلي مع الهلال على ضمه في الميركاتو الصيفي.

وكان أنسيلمو دي مورايس، لاعب نادي الوحدة، قدم طلبًا مؤخرًا لإدارة ناديه برغبته في فسخ التعاقد والرحيل دون ذكر الأسباب.

إقرأ المزيد