الزعيم يُركز على تدعيم خط هجومه

عبدالعزيز المريسل يكشف صفقة الهلال المُقبلة

الأحد ٢٦ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٥:٤١ مساءً
عبدالعزيز المريسل يكشف صفقة الهلال المُقبلة
المواطن - محمد سمعه

كشف الإعلامي عبدالعزيز المريسل الناقد الحصري لبرنامج الحصاد الرياضي على قناة 24 الرياضية، أن نادي الهلال يريد التعاقد مع مهاجم إفريقي يلعب حاليًا في القارة الأوروبية.

وقال المريسل: “لدي معلومة أن نادي الهلال يفاوض لاعبًا إفريقيًا يلعب في أوروبا، وهذا بهدف تدعيم خط هجومه”.

وينطبق كلام المريسل على اللاعب النيجيري أنطوني نواكايمي جناح ومهاجم نادي طرابزون سبور التركي، حيث يود الهلال ضمه ليكون خليفة للمهاجم الفرنسي بافيتيمبي غوميز.

وكان نادي الهلال أبدى موافقته على رفع العرض المالي لضم أنطوني نواكايمي من 8 ملايين إلى 10 ملايين يورو، حيث ينتظر الهلال حاليًا موافقة نادي طرابزون سبور وذلك من أجل إتمام الصفقة.

من ناحية أخرى، يبدو أن اللاعب سالم الدوسري قد يُهدد بالرحيل عن صفوف نادي الهلال، في الفترة المقبلة، وذلك في حال قرر الزعيم ضم اللاعب النيجيري أنطوني نواكايمي مهاجم وجناح نادي طرابزون سبور التركي.

ويلعب أنطوني نواكايمي في مركز الجناح الأيسر، وهو نفس مركز اللاعب سالم الدوسري، مما يعني أن الدوسري يواجه خطر الجلوس على دكة الاحتياط خلال الفترة المقبلة.

وبالطبع إذا أنفق الهلال 10 ملايين يورو للتعاقد مع أنطوني نواكايمي فإن اللاعب النيجيري لن يجلس على دكة الاحتياط وسيكون سالم الدوسري هو الضحية باحتمالية جلوسه على مقاعد البدلاء.

إقرأ المزيد