مؤكدًا أن العالمي صنع فريقًا يُراهن عليه

متحدث النصر: تصريحات ثنائي الهلال كشفت ما في صدورهم!

الأربعاء ٢٩ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ١:٤١ صباحاً
متحدث النصر: تصريحات ثنائي الهلال كشفت ما في صدورهم!
المواطن - مروة نبيل

أكد المتحدث الرسمي باسم نادي النصر، سعود الصرامي، أن الإدارة نجحت في صناعة فريق مميز يُراهن عليه خلال الفترة المقبلة، الأمر الذي أزعج منافسيه.

ونشر سعود الصرامي، عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا من تتويج الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بالنسخة الاستثنائية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس السوبر السعودي.

وعلق الصرامي على الصور قائلًا: “كنا نعتقد أن حصول النصر على لقب الدوري والسوبر وصناعة فريق يراهن عليه بالمحافظة على محترفيه أزعج جمهور وإعلام الفريق الآخر والأذرع المساندة له”.

وتابع المتحدث الرسمي باسم نادي النصر تغريدته قائلًا: “لكن تصريحات الشلهوب وسالم الدوسري بالحديث عن النصر ومقارنة نجومه بعناصر فريقهم وكذلك التدليس ضد مدرج الشمس كشف ما في صدورهم”.

وتشتعل المنافسة بين الهلال والنصر على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم في حال إلغائه، حيث يتصدر الزعيم الترتيب بفارق 6 نقاط عن العالمي؛ ما دفع الجماهير الزرقاء للمطالبة بتتويج فريقها باللقب.

على الجانب الآخر، ترى جماهير النصر أن العالمي هو الأحق بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، خاصة أنه بطل الشتاء، بجانب تتويجه بالبطولة الموسم الماضي.