في ظل تعليق النشاط الرياضي والمباريات

صيف 2020 مُقلق .. الهلال مُهدد بفقدان 5 عناصر أساسية

الخميس ٣٠ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٠١ صباحاً
صيف 2020 مُقلق .. الهلال مُهدد بفقدان 5 عناصر أساسية
المواطن - محمد سمعه

أصبح نادي الهلال مُهددًا بفقدان 5 من عناصره الأساسية في تشكيلة الفريق الكروي الأول، وذلك بمجرد بدء صيف عام 2020.

ويخشى الهلال رحيل كل من “المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، اللاعب سالم الدوسري، البرازيلي كارلوس إدواردو، الفرنسي بافيتيمبي غوميز، الإيطالي سيباستيان جيوفنكو”.

وكان نادي فنربخشة التركي، أبدى رغبته مؤخرًا بالتعاقد مع رازفان لوشيسكو لتدريب الفريق الكروي الأول بالنادي التركي، بينما يرغب بيشكتاش التركي في ضم غوميز.

جيوفنكو يتمنى العودة إلى إيطاليا:

وألمح الإيطالي سيباستيان جيوفنكو برغبته في مغادرة الهلال والعودة للدوري الإيطالي، حيث يريد كل من إنتر ميلان وبارما وساسولو الإيطاليين، التعاقد مع جيوفنكو.

أما نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي ففي حال انضم وبشكل رسمي لصندوق الاستثمارات العامة السعودي، فإنه يريد ضم النجم سالم الدوسري في الميركاتو الصيفي.

وفي السياق ذاته، يريد البرازيلي كارلوس إدواردو الرحيل، حيث تهتم بعض الأندية الإماراتية والبرازيلية بالتعاقد معه.

نيوكاسل يُراقب سامي الجابر:

في وقت سابق، كشف طارق النوفل الإعلامي والناقد الرياضي لبرنامج الدوري مع وليد، عن ترشح سامي الجابر نجم المنتخب السعودي السابق وأسطورة نادي الهلال لتولي منصب كبير في نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

وسبق لسامي الجابر أن تولى منصب رئيس نادي الهلال في عام 2018، كما سبق له تدريب أندية “الهلال والشباب والوحدة الإماراتي”.

من ناحية أخرى، قالت صحيفة ديلي ميل البريطانية في وقت سابق: إن محافظ صندوق الاستثمارات العامة، ياسر الرميان، بات في المراحل الأخيرة من توليه رئاسة نادي نيوكاسل يونايتد، ونشرت بعضًا من الوثائق التي تتضمن خطة تطوير النادي.

وذكرت ديلي ميل أن القنوات السعودية أصبحت قريبة من شراء حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي، بعد الاقتراب من شراء نادي نيوكاسل يونايتد.

وتسعى القنوات السعودية لإنهاء احتكار قنوات Bein sports القطرية لمباريات الدوري الإنجليزي في السنوات الأخيرة.

إقرأ المزيد