فيديو.. صلاة التراويح في الحرم المكي ليلة الثامن من رمضان

الخميس ٣٠ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ١١:١٣ مساءً
فيديو.. صلاة التراويح في الحرم المكي ليلة الثامن من رمضان
المواطن - واس

أدى المصلون صلاتي العشاء والتراويح في الحرم الملكي ليلة الثامن من رمضان، مع تعليق دخول المصلين إلى الحرمين الشريفين، وسط استمرار الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقد أم المصلين في صلاة التراويح الليلة كلا من الشيخ الدكتور عبدالله بن عواد الجهني في التسليمات الثلاث الأولى وفي التسليمتين الأخيرتين والشفع والوتر الشيخ الدكتور ماهر بن حمد المعيقلي.

https://youtu.be/mGpIsSy_JQs

وكانت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي أوضحت أنه سيؤم المصلين في صلاتي التراويح والتهجد في المسجد الحرام طوال شهر رمضان المبارك في الثلاث التسليمات الأولى من اليوم الأول الدكتور سعود بن إبراهيم الشريم وفي التسليمتين الأخيرتين والشفع والوتر الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس وفي الليلة الثانية يكون الشيخ الدكتور عبدالله بن عواد الجهني في التسليمات الثلاث الأولى وفي التسليمتين الأخيرتين والشفع والوتر الشيخ الدكتور ماهر بن حمد المعيقلي والليلة الثالثة في الثلاث التسليمات الأولى الدكتور بندر بن عبدالعزيز بليلة وفي التسليمتين الأخيرتين والشفع والوتر الشيح الدكتور ياسر بن راشد الدوسري.
وبينت الرئاسة أنه سيستمر هذا الترتيب إلى نهاية العشرين ليلة، وفي ليلة 21 سيؤم المصلين في الثلاث التسليمات الأولى من صلاة التراويح الدكتور سعود الشريم وفي التسليمتين الأخيرتين الدكتور بندر بليلة وفي ليلة 22 الدكتور ياسر الدوسري والدكتور عبدالله الجهني، وليلة 23 الدكتور ياسر الدوسري والدكتور بندر بليلة، وليلة 24 الدكتور ياسر الدوسري والدكتور بندر بليلة.
وسيؤم المصلين في ليلة 25 الدكتور سعود الشريم والدكتور عبدالله الجهني وليلة 26 الدكتور ياسر الدوسري والدكتور عبدالله الجهني وليلة 27 الدكتور ياسر الدوسري والدكتور بندر بليلة.

فيما يؤم ليلة 28 الدكتور ياسر الدوسري والدكتور بندر بليلة وليلة 29 الدكتور سعود الشريم والدكتور عبدالله الجهني، وليلة 30 الدكتور ياسر الدوسري والدكتور عبدالله الجهني.

إقرأ المزيد