دعوة للقيادة وأخرى للمرابطين على الثغور

فيديو.. دعاء مؤثر للشيخ المعيقلي ليلة الثامن من رمضان

الخميس ٣٠ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ١١:٣٦ مساءً
فيديو.. دعاء مؤثر للشيخ المعيقلي ليلة الثامن من رمضان
المواطن - مكة المكرمة

ابتهل إمام الحرم المكي الشيخ الدكتور ماهر المعيقلي إلى الله عز وجل أن يوفق خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان وأن يجزيهما خيرًا عما يقدمانه للأمة الإسلامية.

https://youtu.be/QtFAQ0Cg5Fo

وتضرع الشيخ المعيقلي خلال دعاء القنوت في صلاة التراويح ليلة الثامن من رمضان إلى الله عز وجل سائلًا إياه أن يرفع عن الأمة الوباء والبلاء، وأن يوفق الجنود المرابطين على الثغور للزود عن حياض هذه البلاد.

وغالب الشيخ المعيقلي دموعه وهو يدعو بخشوع فيما يستمر تعليق دخول المصلين إلى الحرم المكي مع السماح بأداء صلاة الجماعة وصلاة التراويح وتخفيها إلى خمس تسليمات.

يذكر أنه قد أم المصلين في صلاة التراويح ليلة الثامن من رمضان كل من: الشيخ الدكتور عبدالله بن عواد الجهني في التسليمات الثلاث الأولى، وفي التسليمتين الأخيرتين والشفع والوتر الشيخ الدكتور ماهر بن حمد المعيقلي.

وكانت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي أوضحت أنه سيؤم المصلين في صلاتي التراويح والتهجد في المسجد الحرام طوال شهر رمضان المبارك في الثلاث التسليمات الأولى من اليوم الأول الدكتور سعود بن إبراهيم الشريم، وفي التسليمتين الأخيرتين والشفع والوتر الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، وفي الليلة الثانية يكون الشيخ الدكتور عبدالله بن عواد الجهني في التسليمات الثلاث الأولى، وفي التسليمتين الأخيرتين والشفع والوتر الشيخ الدكتور ماهر بن حمد المعيقلي، والليلة الثالثة في الثلاث التسليمات الأولى الدكتور بندر بن عبدالعزيز بليلة، وفي التسليمتين الأخيرتين والشفع والوتر الشيح الدكتور ياسر بن راشد الدوسري، ويستمر العمل بهذا الترتيب حتى ليلة 21 رمضان.

إقرأ المزيد