نشر فيديو فوز النصر على الهلال بثلاثية مقابل هدفين

بسبب ترتيب الدوري السعودي .. عضو نصراوي يستفز الهلاليين بفيديو

الجمعة ١ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٨:٥٢ مساءً
بسبب ترتيب الدوري السعودي .. عضو نصراوي يستفز الهلاليين بفيديو
المواطن - محمد سمعه

استفز عبدالعزيز بغلف، العضو الذهبي بنادي النصر، جماهير نادي الهلال بفيديو من مباراة النصر والهلال التي أُقيمت يوم 29 مارس 2019 في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2018- 2019، وذلك بعد الحديث عن أحقية الهلال بالفوز بلقب الدوري؛ كونه يتصدر ترتيب الدوري السعودي للمحترفين حاليًّا.

وكتب بغلف عبر حسابه في تويتر: “المقارنة الشلولوية يقارنوا هدف تعادل أتى من وضع تسلل ولولا إضاعة لاعب النصر لضربة الجزاء بعد أشواط إضافية لما درى عنه أحد، بهدف أتى على الأخضر واليابس“.

وأضاف بغلف: “فاهمين الجحفلة بالشقلوب، تسعتطشر جحفلة فعلها بهم العالمي، لم نتطرق لها، بينما البعض يبحث عن أي منجز ولو كان طبشورة”.

ويتصدر نادي الهلال حاليًّا ترتيب الدوري السعودي برصيد 51 نقطة، وبفارق ست نقاط عن نادي النصر صاحب المركز الثاني.

مشاكسة بين جمهوري الهلال والنصر:

وبدأت جماهير الهلال والنصر في التساؤل حول أحقية الفريق الفائز بالبطولة هذا الموسم بين متصدر جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين قبل فترة التوقف الحالية، وبطل الشتاء.

وترى جماهير الهلال أن فريقها هو الأحق بحصد اللقب هذا الموسم، خاصة أنه ينفرد بصدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 51 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن النصر، وذلك قبل 8 جولات على نهاية البطولة.

ويسير الهلال بشكل مميز هذا الموسم، حيث نجح في تحقيق الفوز 15 مرة، وتعادل في 6 مواجهات، وخسر مباراة واحدة فقط، وسجل 52 هدفًا؛ ليكون الأقوى هجوميًّا، فيما اهتزت شباكه 19 مرة.

على الجانب الآخر، تؤكد جماهير النصر أن فريقها الأحق بالتتويج باللقب في حالة إلغاء البطولة، خاصة أنه كان يتصدر ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد نهاية الجولة الـ15، أي أنه بطل الشتاء لهذا الموسم.

النصر بطل الشتاء:

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر متصدر الترتيب بعد الجولة الـ15 برصيد 33 نقطة عقب الفوز على الاتفاق، فيما تعثر الهلال بتعادل سلبي ضد الشباب، ليحتل الوصافة بـ32 نقطة.

ويحتل النصر المركز الثاني برصيد 45 نقطة من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 6 مواجهات، وخسارة 3 لقاءات، ونجح في تسجيل 40 هدفًا، واهتزت شباكه 16 مرة فقط، ليكون الأقوى دفاعيًّا.