بعد أن تقدم غريميو واللاعب مروان دا كوستا بشكاوى ضد العميد

الاتحاد يُخطط للتخلص من هذا اللاعب لحل أزمة الديون

الجمعة ١ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٩:٤٤ مساءً
الاتحاد يُخطط للتخلص من هذا اللاعب لحل أزمة الديون
المواطن - محمد سمعه

يخطط المدرب البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، للتخلص من أحد لاعبي الفريق الأول؛ وذلك لمُساعدة النادي في حل أزمة الديون المفروض على النادي دفعها.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن البرازيلي رومارينيو سيكون ضحية الديون، حيث لن يُمانع النادي بيعه في فترة الانتقالات الصيفية؛ من أجل الاستفادة منه ماليًّا.

وكانت بعض الأندية الإماراتية إضافة لنادي الهلال، اهتموا بالتعاقد مع رومارينيو خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

من ناحية أخرى، يُواجه نادي الاتحاد تهديدًا جديدًا بالهبوط إلى دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، وذلك بسبب التأخر في سداد باقي مستحقات صفقة الحارس البرازيلي مارسيلو غروهي.

وقالت صحيفة Gauchazh: إن مسؤولي نادي غريميو البرازيلي غاضبون من تأخر سداد مستحقات صفقة الحارس مارسيلو غروهي، مما دفع نادي غريميو للتقدم بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم ضد نادي الاتحاد.

وتنص لوائح الفيفا على أنه في حال لم يُسدد نادي الاتحاد باقي مستحقات صفقة غروهي فإن الاتحاد مُهدد بالهبوط لدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى أو بخصم نقاط منه.

وكان الاتحاد تعاقد مع مارسيلو غروهي من نادي غريميو البرازيلي مقابل 8 ملايين يورو، وحتى الآن لم يدفع نادي الاتحاد إلا قسطًا واحدًا من أقساط صفقة غروهي.

من ناحية أخرى، تسلم نادي الاتحاد الاثنين الماضي خطابًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم يقضي بإلزام نادي الاتحاد بدفع مليوني يورو للمدرب التشيلي خوسيه سييرا.

يذكر أن خوسيه لويس سييرا، كان أنقذ نادي الاتحاد من الهبوط في الموسم الماضي ببطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وتمت إقالته في أكتوبر الماضي بعد أن تولى تدريب العميد من فبراير حتى أكتوبر 2019.