فابيو كاريلي لا يود الاعتماد عليه مستقبلًا

الاتحاد يوُافق على هذا الأمر للتخلص من بريجوفيتش

السبت ٢ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٢:٠٤ مساءً
الاتحاد يوُافق على هذا الأمر للتخلص من بريجوفيتش
المواطن - محمد سمعه

يُفكر مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي التخلص من اللاعب الصربي ألكسندر بريجوفيتش مهاجم العميد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لتقارير إخبارية فإن إدارة نادي الاتحاد لن تقف أمام رحيل بريجوفيتش لنادي باوك اليوناني، خاصة أن الإدارة الاتحادية تُود التخلص من اللاعب الصربي بسبب راتبه المُرتفع.

وكان بريجوفيتش انضم لنادي الاتحاد قادمًا من نادي باوك اليوناني في يناير 2019، لمدة 4 سنوات ونصف.

في سياق آخر، يُسابق مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، الزمن وذلك من أجل إيجاد حل أمثل لأزمات الديون المتراكمة والمستحقات المالية المتأخرة على النادي للاعبين ومدربين سابقين، سبق لهم التواجد في صفوف العميد.

وكان نادي غريميو البرازيلي طلب مؤخرًا من الاتحاد الحصول على 8 ملايين يورو قيمة صفقة انتقال الحارس البرازيلي مارسيلو غروهي للعميد، كما رفع المدافع المغربي مروان دا كوستا شكوى ضد الاتحاد في الفيفا، وطالب العميد بدفع 3 ملايين يورو كمستحقات متأخرة.

كذلك يريد المدرب الكرواتي سلافين بيليتش مدرب الاتحاد الأسبق الحصول على 11 مليون يورو كمستحقات متأخرة، كذلك يملك المدرب التشيلي خوسيه لويس سييرا قرارًا من الفيفا بإلزام الاتحاد بدفع 3 ملايين يورو كمستحقات متأخرة من النادي له.

وكانت تقارير صحافية ذكرت أن الديون في نادي الاتحاد تُقدر بـ250 مليون ريال “ربع مليار ريال”، وهي قيمة مصروفات الاتحاد من صفقات وديون.