قائلًا بأن موافقته على تدريب العالمي كان قرارًا صعبًا

فيتوريا يكشف حلمه بعد الرحيل عن النصر

السبت ٢ مايو ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٣٢ مساءً
فيتوريا يكشف حلمه بعد الرحيل عن النصر
المواطن - محمد سمعه

كشف المدرب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن حلمه الذي يسعى إلى تحقيقه وذلك بعد مغادرة العالمي.

وتحدث فيتوريا في تصريحات صحافية قائلًا: “موافقتي على تدريب النصر كان قرارًا صعبًا، ولكن كان لدي شعور إيجابي للغاية، بشأن السعودية، مع الشخص الذي تحدثت معه”.

وأضاف فيتوريا: “إذا أتيحت لي الفرصة فأريد العودة إلى البرتغال، من أجل تحقيق هدفين لن أفصح عنهما، أحلم بالتدريب في الدوري الإنجليزي والإسباني”.

في سياق آخر، يتطلع نادي فنربخشة التركي للتعاقد مع المدرب البرتغالي روي فيتوريا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت صحيفة A bola البرتغالية: إن فنربخشة سيتحرك للتعاقد مع روي فيتوريا في حال فشل في التوصل لاتفاق مع المدرب الروماني رازفان لوشيسكو مدرب نادي الهلال.

وكان فيتوريا سبق له الترشح لتدريب فنربخشة في صيف 2019، لكنه رفض وقتها مغادرة نادي النصر من أجل الفريق التركي.

وفي وقت سابق، حرص المدرب البرتغالي روي فيتوريا، على توجيه رسالة إلى جماهير العالمي، وذلك أثناء مُغادرته للسعودية الاثنين الماضي، متجهًا إلى البرتغال.

ونشر فيتوريا صورة له عبر حسابه في موقع الإنستجرام وهو في الطائرة قبل المُغادرة قائلًا: “سأعود إلى البرتغال، ولكنني سأعود إليكم قريبًا”.

وغادر فيتوريا العاصمة الرياض برفقة أعضاء الطاقم الفني المعاون له في نادي النصر على متن طائرة خاصة، وسيكون بصحبته مواطنه فيتور كامبيلوس مدرب فريق التعاون، بجانب اثنين من معاونيه.