خلال مشاركته في 5 مواسم

محمد الصيعري.. 6 أندية و29 هدفًا

الإثنين ٤ مايو ٢٠٢٠ الساعة ١:٤١ صباحاً
محمد الصيعري.. 6 أندية و29 هدفًا
المواطن - مروة نبيل

قدم مهاجم الوحدة المعار إلى الفيصلي، محمد الصيعري، مستوى جيدًا طوال مسيرته التي شهدت لعبه مع 6 أندية في الدوري السعودي للمحترفين.

ومثل محمد الصيعري، صاحب الـ27 عامًا، 6 أندية طوال مسيرته في دوري المحترفين، وهي هجر، الاتفاق، التعاون، الحزم، الوحدة والفيصلي، وتمكن من تسجيل 29 هدفًا.

وبدأ الصيعري مسيرته بنادي الاتحاد وتدرج في فئاته السنية المختلفة، قبل أن ينتقل إلى صفوف هجر في عام 2015، ونجح في تسجيل 8 أهداف معه في بطولتي الدوري وكأس ولي العهد خلال موسم 2015/ 2016.

وانتقل في الموسم التالي إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، وسجل هدفًا واحدًا، وخرج على سبيل الإعارة إلى التعاون، وأحرز معه 5 أهداف، 4 منها في الدوري وهدفًا في دوري أبطال آسيا.

وعاد الصيعري إلى الاتفاق بعد نهاية فترة الإعارة، وسجل 3 أهداف في كأس خادم الحرمين الشريفين في موسم 2017/ 2018، وأُعير إلى الحزم في صيف موسم 2018/ 2019، وتمكن من تسجيل 11 هدفًا.

وانضم إلى الوحدة ولكنه لم ينجح في تسجيل أي هدف، لينتقل إلى الفيصلي على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وتمكن من هز الشباك مرة واحدة قبل توقف النشاط الرياضي بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد.