الفريق التركي يسعى للتعاقد معه صيف 2020

خطة فنربخشة لخطف مدرب النصر

الأربعاء ٦ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٩:٠٠ مساءً
خطة فنربخشة لخطف مدرب النصر
المواطن - محمد سمعه

حدد نادي فنربخشة التركي خطته التي سيعتمد عليها خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل التعاقد مع المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وكان فريق فنربخشة، اهتم بالتعاقد مع المدرب روي فيتوريا وذلك تحسبًا لعدم قدوم المدرب الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الهلال لتدريب الفريق التركي.

وقرر فنربخشة إغراء المدرب روي فيتوريا براتب خيالي كبير أكثر مما يتقاضاه في النصر، وذلك من أجل إقناعه بالانضمام للفريق التركي في صيف 2020.

وكان روي فيتوريا، قاد نادي النصر للفوز بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2018-2019، وكأس السوبر السعودي في شهر يناير الماضي على حساب التعاون.

وفي وقت سابق، حرض المدرب الروماني دانيال إيسايلا المدير الفني السابق لنادي الحزم، مواطنه رازفان لوشيسكو المدير الفني لنادي الهلال على مغادرة أزرق العاصمة، والانتقال لتدريب نادي فنربخشة التركي في الفترة المُقبلة.

وقال إيسايلا إن انتقال لوشيسكو للتدريب في الدوري التركي، سيكون خطوة رائعة في مسيرته التدريبية.

وأشار مدرب الحزم السابق إلى أن فنربخشة يرغب وبقوة في التعاقد مع لوشيسكو بالفترة المقبلة.

على النقيض تمامًا، حذر المدرب الروماني ماريوس سوموديكا المدير الفني السابق لنادي الشباب، مواطنه رازفان لوشيسكو مدرب الهلال بعدم مُغادرة أزرق العاصمة والانتقال إلى الدوري التركي.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن سوموديكا الذي يعمل حاليًا كمدرب لنادي غازي عنتاب سبور التركي، حذر لوشيسكو من الانتقال للدوري التركي بسبب صعوبة التعود على الأجواء، مضيفًا أن الرعب ينتظره من قبل الجماهير التركية التي تتجاوز أحيانًا في طريقة تشجيعها للأندية.

وطالب سوموديكا، مواطنه لوشيسكو بالاستمرار مع الهلال وعدم الرحيل.