الحبس عامين لمصري تسبب في إصابة زوجته بمرض الإيدز
القبض على إثيوبي بجازان لتهريبه الحشيش و12 ألف قرص مخدر
لقطات لهطول أمطار الخير على الباحة
اقتران القمر بنجمي قلب العقرب والنياط يزين سماء المملكة
وكالة شؤون الأفواج الأمنية تختتم معرضين توعويين في منطقتي نجران وجازان
“الطلح”.. ملاذ آمن للحياة الفطرية ومصدر غذائي وبيئي
زلزال عنيف بقوة 6,1 درجات يضرب شرق أفغانستان
الجامعة العربية: اعتداءات إيران على البحرين تقوض مبادرات احتواء الأزمة بالمنطقة
تكامل طبي ينقذ حياة مريضة بعد فشل قلبي ورئوي حاد باستخدام تقنية ECMO في تبوك
وزير الحج والعمرة يدشن مرحلة انتقال مركز معلومات الحج والعمرة للحوسبة السحابية
يُعاني النادي الأهلي حاليًا من أزمة مالية كبرى، تتعلق بالمستحقات المتأخرة لسبعة من لاعبي الفريق الكروي الأول، وذلك بعد توقف النشاط الرياضي والمباريات منذ منتصف شهر مارس الماضي.
ووفقًا لتقارير صحافية فإن الأهلي يعاني من أزمة مالية خانقة، على إثر المستحقات المالية المتأخرة لعدد من لاعبيه، فهناك سبعة لاعبين لهم دفعات متأخرة من مستحقاتهم هم: عبد الفتاح عسيري، مهند عسيري، حسين المقهوي، سلمان المؤشر، سعيد المولد، ياسر المسيليم ومحمد العويس.
وفي وقت سابق، هدد البرازيلي جوزيف دي سوزا لاعب النادي الأهلي، إدارة ناديه بالرحيل وذلك في حال عدم حصوله على مبلغ مالي قدره مليون و 300 ألف يورو، وهي مستحقاته المتأخرة لدى النادي.
ووفقًا لتقارير إخبارية فإن جوزيف دي سوزا سيسير على خطى مواطنه أنسيلمو دي موراييس لاعب نادي الوحدة، حيث طلب الأخير فسخ عقده والرحيل عن فرسان مكة، من أجل الانضمام لفريق آخر.
وكان محامي دي سوزا، أعطى النادي الأهلي فرصة لمدة أسبوعين من أجل سداد مليون و 300 ألف يورو، وإلا فإن نجم الراقي سيفسخ عقده من طرف واحد.
اهلاوي97.
مهند وسعيد والله ياليت يسوون خير ، ديسوزا اسم جيد ومبلغ كبير لكنه لايصنع فارق غاب ولم يكن لغيابه اثر كبير ونوح دفاعيا افضل والأسمري مجتهد وصغير ولو انحلت مشكلة القلوب فلن يكون لسوزا داعي