تعليق غريب من سعيد المولد بعد تصريحات السومة

الإثنين ١١ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٦:٥٨ مساءً
تعليق غريب من سعيد المولد بعد تصريحات السومة
المواطن - محمد سمعه

علّق سعيد المولد ظهير أيمن الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على ما تردد حول إظهاره سعادة كبيرة بعدما صرح اللاعب السوري عمر السومة بأنه لو كان في الهلال لفاز بلقب دوري أبطال آسيا.

ورد سعيد المولد على ما أُثير قائلًا: “حسبي الله ونعم الوكيل”.

وكان عمر السومة أجاب في أحد البرامج عن نادي الهلال قائلًا: “نعم أعتقد أنني لو كنت لاعبًا في الهلال لفزت بدوري أبطال آسيا، خاصة أن الهلال يُنافس على البطولة كل عام”.

وأثارت إجابة عمر السومة غضب الجمهور الأهلاوي ليخرج اللاعب بعد ذلك بفيديو يتحدث فيه عن مقصده قائلًا: “أنا لم أتعود على الهرب من إجابة أي سؤال، وإذا أحزنتكم حقكم عليّ لا أقصد، وأنا أهلاوي وقلبي أهلاوي”.

وسبق لنادي الرائد أن نفى تمامًا رغبته في التعاقد مع سعيد المولد، بعدما ترددت أنباء حول اهتمام الرائد بضم اللاعب في صيف 2020.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم غرّم سعيد المولد مليون ريال لمصلحة نادي الاتحاد، كونه وقع على عقد مع العميد ورفض تمثيله خلال الفترة الماضية.

من ناحية أخرى، يدخل اللاعب عبدالفتاح عسيري لاعب النادي الأهلي بعد شهر من الآن، الفترة الحرة حيث ينتهي عقده مع الراقي في يناير المُقبل.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن أحد أندية العاصمة سيتحرك على الفور للتفاوض مع عبدالفتاح عسيري من أجل الانضمام له مطلع العام المقبل.

ويُعد النصر هو النادي الأقرب للاستفادة من خدمات عبدالفتاح عسيري، خاصة أن النصر سبق له وأن اهتم بضم عسيري رفقة سلمان المؤشر والنجم السوري عمر السومة.