بعد تقديم العديد من الشكاوى ضد النادي إلى الفيفا

حل سحري أمام إدارة الاتحاد للتخلص من أزمة الديون

الإثنين ١١ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٦:٥٧ مساءً
حل سحري أمام إدارة الاتحاد للتخلص من أزمة الديون
المواطن - محمد سمعه

تسابق إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي الزمن وذلك من أجل حل مسألة الديون التي تثاقلت على عاتق النادي مؤخرًا، مع تأخير إرسال المستحقات المالية لبعض من اللاعبين والمدربين السابقين لنادي الاتحاد.

وربما تُفكر الإدارة الاتحادية خلال الفترة المقبلة في تسويق العلامة التجارية للنادي مع توقيع عقود شراكة مع مؤسسات قوية من أجل إنعاش الخزينة داخل النادي مع الالتزام بسداد الديون المتأخرة.

وكان الفيفا قرر تغريم الاتحاد 3 ملايين يورو لمصلحة المدافع المغربي مروان دا كوستا، كما ألزم الفيفا نادي الاتحاد بدفع مليوني يورو كمستحقات متأخرة للمدرب التشيلي السابق خوسيه لويس سييرا.

يذكر أن المدرب الكرواتي سلافين بيليتش مدرب الاتحاد الأسبق، لديه عند الاتحاد 11 مليون دولار أمريكي كمستحقات مالية متأخرة.

من ناحية أخرى، دخلت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي في مفاوضات مع كل من الصربي ألكسندر بريجوفيتش والبرازيلي جوناس لفسخ عقدهما بشكل ودي مع تحديد الصيغة التي سيحصل كل منهما من خلالها على مستحقاته المالية بالفترة المُقبلة.

وقالت تقارير صحافية إن إدارة الاتحاد قررت التخلي عن الثنائي بريجوفيتش وجوناس لعدم الاستفادة الفنية منهما مؤخرًا.

وفي سياق آخر، حدد المدرب البرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، أول لاعب باق في صفوف العميد خلال الفترة المُقبلة.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن كاريلي رفض بشكل قاطع، التفريط في اللاعب الإيفواري ويلفريد بوني مهاجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.