البوندزليجا سيعود بعد غد السبت

نجم البايرن يخطط لتحقيق رقم قياسي مع عودة الدوري الألماني

الخميس ١٤ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٩:٤٩ مساءً
نجم البايرن يخطط لتحقيق رقم قياسي مع عودة الدوري الألماني
المواطن - محمد سمعه

يستعد المهاجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، لتحقيق رقم قياسي جديد وذلك مع عودة الدوري الألماني بعد غد السبت.

وسيواجه البايرن، فريق يونيون برلين في الجولة الـ26 من الدوري الألماني يوم الأحد المقبل.

ويرغب روبيرت ليفاندوفسكي في تحطيم رقم أسطورة كرة القدم الألمانية جيرد مولر بتسجيل 40 هدفًا في موسم واحد، حيث سبق لمولر تسجيل 40 هدفًا في موسم1971/1972.

جدير بالذكر أن ليفاندوفسكي سجل 25 هدفًا في 23 مباراة حتى الآن مع بايرن ميونيخ بالدوري الألماني.

وفي وقت سابق، أكد حارس مرمى بايرن ميونيخ، مانويل نوير، أنه هو وزملاءه يدركون أن تركيز العالم منصب على منافسات الدوري الألماني لكرة القدم، لكونه أول بطولة يتم استئنافها من الدوريات الأوروبية الكبرى.

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ جدول ترتيب الدوري الألماني بفارق 5 نقاط عن بوروسيا دورتموند الثاني، وسيواجه يونيون برلين، الأحد المقبل، بعد توقف لمدة 66 يومًا؛ بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال نوير: “الأنظار منصبّة علينا لأننا أول من نعود. ليس الأمر متعلقًا فقط بكرة القدم ولكنه يشمل الرياضة والحياة الاحترافية والجماهير، نحن أول من نعود ولذلك علينا تركيز دولي. أتمنى أن تسير الأمور كما هو مخطط لها”.

وتابع: “نحن مستعدون على نحو جيد واستغللنا الوقت. عليّ إبراز ما فعله الجهاز الفني وزملائي. لقد أعطى الجميع كل شيء أيضًا خلال الأسابيع التي اضطررنا فيها للتدرب بشكل فردي”.