أُقيمت المباراة اليوم وانتهت بفوز بوروسيا دورتموند برباعية

نجم شالكة يسب مهاجم دورتموند في ديربي الرور بـ Bundesliga

السبت ١٦ مايو ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٠٣ مساءً
نجم شالكة يسب مهاجم دورتموند في ديربي الرور بـ Bundesliga
المواطن - محمد سمعه

وجّه الفرنسي جيان كلير توديبو، مدافع نادي شالكة الألماني، سبابًا وألفاظًا نابية للمهاجم النرويجي إيرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند، وذلك خلال لقاء الفريقين اليوم السبت في ديربي الرور ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين بـ Bundesliga.

وكانت مباراة بوروسيا دورتموند وشالكة أُقيمت اليوم على ملعب سيجنال آيدونا بارك معقل دورتموند في Bundesliga.

والتقطت عدسات الكاميرا ومكبرات الصوت في الملعب صوت توديبو وهو يُوجّه السباب للاعب هالاند قبل أن يُحرز الأخير الهدف الأول لفريق بوروسيا دورتموند في ديربي الرور ضمن مباريات Bundesliga.

وكانت مباراة بوروسيا دورتموند وشالكة، انتهت بفوز دورتموند برباعية دون رد في Bundesliga، حيث سجل إيرلينج هالاند الهدف الأول لدورتموند بالدقيقة التاسعة والعشرين، ثم سجل اللاعب البرتغالي رفائيل جويريرو الهدف الثاني لنادي بوروسيا دورتموند بالدقيقة الخامسة والأربعين.

وفي الشوط الثاني، تمكن اللاعب البلجيكي ثورغان هازارد من إحراز الهدف الثالث لـ بوروسيا دورتموند بالدقيقة الثامنة والأربعين خلال مباراة الفريقين في Bundesliga.

واختتم اللاعب البرتغالي جويريرو أهداف مباراة بوروسيا دورتموند وشالكة مسجلًا الهدف الرابع بالدقيقة الرابعة والستين من مباراة الفريقين في Bundesliga.

وأصبح رصيد بوروسيا دورتموند بعد الفوز 54 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب أندية Bundesliga، بينما تجمد رصيد نادي شالكة بعد الخسارة عند 37 نقطة بالمركز الثامن.

وخلال مباريات اليوم السبت في Bundesliga، فاز فريق هيرتا برلين على نادي هوفنهايم بثلاثية دون رد، بينما فاز فريق فولفسبورج على نادي أوجسبورج بثنائية مقابل هدف في Bundesliga.

وتعادل فريق بادربورن مع نادي فورتونا دوسلدورف بدون أهداف في Bundesliga، أما لايبزيج فتعادل مع نادي فرايبورج بهدف لكل فريق.

وكان نادي بوروسيا مونشنجلادباخ فاز على فريق إينتراخت فرانكفورت بثلاثية مقابل هدف في Bundesliga اليوم.

يذكر أن غدًا الأحد تُقام مباراتان في Bundesliga وهما كولن ضد ماينز، بايرن ميونيخ ضد يونيون برلين.