بعد تعليق مباريات الدوري الإسباني مؤخرًا بسبب كورونا

ريال مدريد يحصل على راحة وزيدان ينتظر الخبر الأكيد

الأحد ١٧ مايو ٢٠٢٠ الساعة ١:٢٢ مساءً
ريال مدريد يحصل على راحة وزيدان ينتظر الخبر الأكيد
المواطن - محمد سمعه

منح المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني ، راحة للاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي من التدريبات، وذلك اليوم الأحد.

وأوضحت صحيفة ماركا الإسبانية أن زيدان ينتظر حاليًا الحصول على إذن للعودة إلى التدريبات غدًا الاثنين، وذلك من الحكومة الإسبانية والسلطات الصحية في البلاد.

وأشارت ماركا إلى أنه سيتم السماح للاعبي ريال مدريد بالتدرب في مجموعات، حيث ستكون كل مجموعة مكونة من 10 لاعبين للمرة الأولى، وذلك منذ تعليق مباريات الدوري الإسباني.

وكان الدوري الإسباني عُلقت مبارياته في شهر مارس الماضي، وذلك بعد انتشار فيروس كورونا المُستجد.

في سياق آخر، علّق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني حول رأيه عن عودة مباريات الدوري الإسباني خلال الفترة المُقبلة، كما تطرق للحديث عن حياته الخاصة وكيف أصبحت، بعد انتشار فيروس كورونا المُستجد.

ونقلت صحيفة سبورت الكتالونية تصريحات ليونيل ميسي الذي قال: “ربما تعليق المباريات والبطولات، قد يكون مفيدًا لنا، ولكننا سنرى مستوانا في حال تم استئناف البطولات، وبالطبع أريد اللعب مرة أخرى، لكنني لا أتمنى الانفصال عن الأسرة، الأمر سيكون صعبًا للغاية”.

وأضاف ميسي: “المباريات ستكون بدون جمهور، وهذا أمر صعب حقيقة، وخطر التقاط عدوى فيروس كورونا موجود خاصة عندما أُغادر المنزل ولكن لا يجب التفكير في هذا الأمر، وخلال الفترة الماضية، نلت استفادة كبيرة بالبقاء مع أسرتي، واستمتعت برؤية أطفالي وهم يكبرون بسرعة”.

يذكر أن برشلونة يتواجد في المركز الأول بـ الدوري الإسباني حاليًا برصيد 58 نقطة، وبفارق نقطتين عن نادي ريال مدريد صاحب المركز الثاني.