قرار الحكومة البريطانية يُهدد ريال مدريد !
من المفترض ذهابه لبريطانيا لمواجهة مانشستر سيتي أوروبيًّا

قرار الحكومة البريطانية يُهدد ريال مدريد !

قرار الحكومة البريطانية يُهدد ريال مدريد ! خاميس رودريغيز لاعب ريال مدريد الإسباني
المواطن - محمد سمعه

قررت الحكومة البريطانية، في وقت سابق، تطبيق مجموعة من الإجراءات الجديدة، وذلك بعد انتشار فيروس كورونا.

وذكرت صحيفة Daily Mail البريطانية أن الحكومة البريطانية ستضع أي شخص يأتي للمملكة المتحدة في حجر صحي لمدة 14 يومًا، وذلك كإجراء احترازي لمنع انتشار كورونا.

وسيُطبق القرار على كل الرياضيين وكل الفرق التي تأتي إلى بريطانيا من أجل مواجهة الفرق البريطانية في المسابقات الأوروبية، حيث ينطبق الأمر على نادي ريال مدريد الإسباني الذي يستعد لمواجهة مانشستر سيتي في بريطانيا في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وذلك يعني أن ريال مدريد سيكون مطالبًا بالدخول لعزل صحي لمدة 14 يومًا في بريطانيا، قبل السماح له بالتدرب على ملعب مانشستر سيتي في مدينة مانشستر.

وفي سياق آخر، كشف تقرير صحافي، اليوم الجمعة، عن خطوة جديدة تمهد لاستئناف الدوري الإنجليزي لكرة القدم هذا الموسم، بعد أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأشارت شبكة “سكاي سبورتس”، إلى أن أندية البريميرليج ستخضع للجولة الثانية من اختبارات كورونا، اليوم، وقد تستمر 48 ساعة، وستظهر النتائج، يوم الأحد.

وكانت رابطة البريميرليج قد أعلنت أن الجولة الأولى من اختبارات فيروس كورونا كشفت عن وجود 6 حالات مصابة من اللاعبين والموظفين، وذلك بعد خضوع 748 شخصًا للاختبار.

وشددت الرابطة على أن الأشخاص المصابين لن يشاركوا في الاختبارات الجديدة، حيث دخلوا في عزل صحي لمدة 7 أيام، قبل إجرائها مرة أخرى.

وتؤكد تقارير صحافية عديدة أن الدوري الإنجليزي لكرة القدم سيعود يوم 12 من شهر يونيو المقبل، بعد توقفه طوال الفترة الماضية بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد، وإصابة العديد من اللاعبين.

جديد الأخبار






تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :