الهلال يحسم صفقة بلهندة ويُركز على الثانية
بعد منافسة قوية مع النصر والاتحاد

الهلال يحسم صفقة بلهندة ويُركز على الثانية

الساعة 5:06 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الهلال يحسم صفقة بلهندة ويُركز على الثانية يونس بلهندة
المواطن - محمد سمعه

يبدو أن نادي الهلال نجح في حسم صفقته الأولى، في فترة الانتقالات الصيفية، حيث بات قريبًا من التعاقد مع اللاعب المغربي يونس بلهندة لاعب نادي غلطة سراي التركي.

وقالت صحيفة Aslanarenasi التركية إن الهلال حسم المفاوضات مع غلطة سراي لضم بلهندة، حيث سيجلس اللاعب المغربي ووكيل أعماله مع مسؤولي الهلال، خلال الفترة القادمة، وذلك من أجل حسم الصفقة بصورة نهائية.

وكان الهلال دخل في منافسة مع الاتحاد والنصر لضم بلهندة، لكن الهلال أصبح أقرب من ضم اللاعب.

وبعد حسم صفقة بلهندة، يسعى الهلال لسباق الزمن، وذلك من أجل التعاقد مع اللاعب النيجيري أنطوان نواكايمي مهاجم فريق طرابزون سبور التركي ليكون بديلًا للفرنسي بافيتيمبي غوميز في حال قرر مُغادرة أزرق العاصمة.

النيجيري أنطوني نواكايمي لاعب طرابزون سبور

وحتى الآن ذكرت تقارير صحافية أن غوميز سيبقى في الهلال، لكن حتى الآن لا يُوجد أي شيء رسمي حول تجديد العقد للمهاجم الفرنسي الذي ساهم في تتويج الهلال بلقب دوري أبطال آسيا في نوفمبر الماضي.

وفي وقت سابق، كشف نادي الهلال عن هديته التي سيقدمها ليونس بلهندة، وذلك من أجل إقناعه بالقدوم لأزرق العاصمة في فترة الانتقالات الصيفية.

وسيقدم الهلال راتبًا سنويًّا قدره 4 ملايين يورو ليونس بلهندة، لإقناعه بالالتحاق بصفوف بطل آسيا، حيث من الممكن أن يرتفع الراتب إلى 5 ملايين يورو مع وجود مكافآت وحوافز وفقًا لما ذكرته “المنتخب” المغربية.

ويتقاضى يونس بلهندة حاليًّا مع نادي غلطة راتبًا سنويًّا قدره 3 ملايين ونصف المليون يورو.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :