شدد على تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية

صور.. محافظ حفر الباطن يتفقد مشروع درء أخطار السيول

الثلاثاء ٢ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ٤:١٨ مساءً
صور.. محافظ حفر الباطن يتفقد مشروع درء أخطار السيول
المواطن - فواز الأسلمي – حفر الباطن

تفقد محافظ حفر الباطن الأمير منصور بن محمد آل سعود، صباح اليوم، مشاريع المرحلة الأولى والثانية والثالثة والرابعة لمشروع تصريف مياه الأمطار ودرء أخطار السيول داخل المحافظة؛ وذلك خلال الجولة التفقدية التي شملت مشروع إنشاء قنوات تصريف مياه الأمطار داخل المدينة في موقع حي أبو موسى الأشعري (شمال المحافظة)، ومشروع سد حوض النايفية، ومشروع فليج الجنوبي. ومشروع وادي فليج الشمالي.

واستمع المحافظ خلال الجولة إلى شرح مفصل من أمين الأمانة موضحًا جهود الأمانة في متابعة سير الأعمال في تلك المشاريع، وموجهًا بالحرص على استمرار وتيرة العمل المتسارع وتكثيف الجهود وتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية في ظل جائحة كورونا.

وأكد محافظ حفر الباطن خلال الجولة على حرص القيادة الرشيدة على متابعة المشاريع التنموية التي تحقق تطلعات ورفاهية المواطنين في ظل أزمة جائحة كورونا التي لم تكن عائقًا أمام جهود الدولة لنجاح المشاريع التنموية.

ورافق محافظ حفر الباطن خلال جولته التفقدية أمين المحافظة م. علي بن سعيد الغامدي، ومدير شرطة حفر الباطن العميد فايز الشهراني، وسعادة وكيل الأمين للتعمير والمشاريع، والمشرف على الشؤون التنموية بالمحافظة الأستاذ ماجد القريني.