ساسي يُنافس حسام عاشور على الانضمام لـ الاتحاد
في حال رحيل كريم الأحمدي

ساسي يُنافس حسام عاشور على الانضمام لـ الاتحاد

الساعة 10:56 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
ساسي يُنافس حسام عاشور على الانضمام لـ الاتحاد فرجاني ساسي لاعب الزمالك
المواطن - محمد سمعه

يُفكر نادي الاتحاد خلال الفترة المُقبلة، في التعاقد مع لاعب خط وسط قوي؛ ليُعوّض الرحيل المرتقب للاعب المغربي كريم الأحمدي.

وسيتنافس التونسي فرجاني ساسي، لاعب الزمالك المصري، مع المصري حسام عاشور، لاعب الأهلي المصري سابقًا، وذلك من أجل انضمام أحدهما لنادي الاتحاد، خاصة أن العميد يفكر في الثنائي الذي قدم مستويات جيدة مع الزمالك والأهلي مؤخرًا.

ورغم مراقبة الاتحاد للاعبين فرجاني ساسي وحسام عاشور، ولكن دخل اللاعب البرازيلي جريجور، لاعب وسط نادي باهيا البرازيلي، كخيار ثالث وذلك وفقًا لـ”البلاد”.

وفي وقت سابق، أوضح حسام عاشور، لاعب الأهلي المصري السابق، في مقطع فيديو أنه يملك عرضين من نادٍ سعودي وآخر برتغالي، وذلك بعد إعلانه تراجعه عن اعتزال كرة القدم رسميًّا.

وخلال مقطع فيديو قال حسام عاشور: إنه تراجع عن فكرة اعتزال كرة القدم، بعدما أعلن الأهلي المصري أنه لن يتكفل بإقامة مباراة اعتزال له على خلفية فيديو آخر، ظهر فيه اللاعب وهو يُهاجم مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب.

وبعد تصريحات حسام عاشور، قد يظهر نادي الاتحاد في الصورة، خاصة أن تقارير صحافية ذكرت من قبل أن الاتحاد قد يتعاقد مع عاشور في حال رحل المغربي كريم الأحمدي عن صفوف العميد، وذلك من أجل تدعيم خط الوسط.





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :