العالمي يبحث ضم الصفقات المناسبة في الميركاتو الصيفي

النجوم المخضرمة شعار النصر في ميركاتو الصيف

الإثنين ٨ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ١:٥٧ مساءً
النجوم المخضرمة شعار النصر في ميركاتو الصيف
المواطن - محمد سمعه

يهدف المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي النصر إلى التعاقد مع أفضل الصفقات للعالمي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقرر نادي النصر رفع شعار ” التعاقد مع النجوم المخضرمة” خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث وضع النصر أنظاره على ضم الياباني يوتو ناجاتومو مدافع غلطة سراي التركي، وصاحب الخبرات الكبيرة في الدوري الإيطالي مع ناديي إنتر ميلان وأودينيزي.

كذلك وضع النصر أنظاره على ضم الحارس الكرواتي دانييل سوباسيتش صاحب الخبرات الكبيرة، وساهم في وصول منتخب كرواتيا لنهائي كأس العالم 2018 بـ روسيا.

وتحدثت شبكة سكاي سبورت البريطانية عن اهتمام نادي النصر بضم المدافع البرازيلي دافيد لويز لاعب أرسنال الإنجليزي وذلك في حال قرر مغادرة الجانرز.

وفي سياق آخر، يسعى اللاعب المغربي نور الدين أمرابط، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لحسم مصيره مع العالمي خلال الفترة المقبلة.

وكان أمرابط سافر إلى هولندا مؤخرًا، مستغلًّا فترة تعليق النشاط الرياضي في السعودية، ولم يحسم اللاعب وقتها مصيره مع نادي النصر.

وقرر أمرابط تجديد عقده مع نادي النصر بعد عودته لـ السعودية من هولندا، في ظل وجود رغبة من الإدارة النصراوية أيضًا حول تجديد عقد اللاعب وفقًا لـ”المنتخب”.

وتأتي خطوة أمرابط بالتجديد معه وذلك في ظل رغبة من إدارة النصر بالاحتفاظ بكافة نجوم الفريق من أجل المنافسة المحلية والقارية خلال الفترة المقبلة.

وكان أمرابط انضم لنادي النصر في صيف 2018 قادمًا من نادي واتفورد الإنجليزي وشارك مع المنتخب المغربي ببطولة كأس العالم 2018 التي أُقيمت في روسيا.