تحضيرًا لعودة دوري المحترفين

الشباب .. 50 دقيقة تكتيك وتدريبات لياقية صباحية

الأحد ٢٨ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٤٢ مساءً
الشباب .. 50 دقيقة تكتيك وتدريبات لياقية صباحية
المواطن - مروة نبيل

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته اليومية على فترتين صباحية ومسائية، تحت قيادة المدير الفني الإسباني لويس غارسيا.

الشباب:

وانطلقت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب صباحًا داخل الصالة الرياضية وصالة الحديد، وركز الجهاز الفني على تمارين اللياقة والتقوية، وذلك من خلال تطبيق التدريبات الخاصة.

وخاض الشباب مرانًا مسائيًّا على ملعب النادي الرئيسي، وبدأ غارسيا التدريب بتمارين إحماء وتسخين خفيف، وأدى اللاعبون بعد ذلك تدريبات منوعة عبر الجري بالكرة حول الملعب.

وأجرى المدرب الإسباني غارسيا تقسيمة في وسط الملعب لمدة 50 دقيقة، شهدت تطبيق العديد من التدريبات التكتيكية والفنية، فيما خاض ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب وليد حزام ومتعب المفرج برنامجًا تأهيليًّا خاصًّا.

ومن المقرر أن يواصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته على فترتين صباحية ومسائية، غدًا الاثنين، وذلك في إطار استعداداته لعودة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان إدارة النادي قد بدأت في تعقيم مقره قبل عدة أيام، وذلك تطبيقًا لكافة اشتراطات السلامة استعدادًا لعودة النشاط الرياضي خلال الفترة المقبلة، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الشباب في دوري محمد بن سلمان
الشباب

الشباب في دوري محمد بن سلمان:

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالليوث المركز الثامن في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 31 نقطة، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالليوث في تحقيق الفوز 9 مرات وخسر مثلها، وتعادل في 4 مواجهات، وتمكن من تسجيل 28 هدفًا، واهتزت شباكه 30 مرة خلال الـ22 جولة الماضية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يذكر أنه تقرر عودة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الرابع من أغسطس، على أن تستأنف الأندية تدريباتها بداية من يوم 21 يونيو الجاري، وذلك بعد توقف النشاط الرياضي منذ مارس الماضي بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا.

إقرأ المزيد