قبل عودة مباريات الدوري

3 لاعبين يعطلون استعدادات العدالة

الخميس ٢ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٢:٥٦ مساءً
3 لاعبين يعطلون استعدادات العدالة
المواطن - مروة نبيل

أكد رئيس نادي العدالة عبدالعزيز المضحي أن الأمور أصبحت أكثر تعقيدًا حاليًا لعدم وصول 3 لاعبين محترفين في صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

العدالة

ولم يصل إلى السعودية حتى الآن ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة أحمد مصطفى، النيجيري جون أوجو، واليوناني سافاس جينتسوقلو.

وتابع عبدالعزيز المضحي حديثه قائلًا: “مصطفى أصبح خارج الحسابات لرفض ناديه الأصلي جينت البلجيكي استمرار إعارته، بينما لا توجد رحلة طيران لأوجو من بلاده”.

وأضاف خلال تصريحاته لـ”الاقتصادية”: “في حين أن التأشيرة ستؤخر وصول جينتسوجلو، الذي كان من المفترض أن يصل البارحة، سننتظر عودته على طائرة خاصة، وقد تحتاج وقتا طويلًا”.

وفي السياق ذاته، وصل الجهاز الفني الجديد بقيادة الإيطالي جيوفاني سوليناس إلى الأحساء، بالأمس، تمهيدًا لبدء مهمته خلفًا للمدرب التونسي ناصيف البياوي، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

العدالة في دوري محمد بن سلمان

ويتذيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 19 نقطة، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة المحلية هذا الموسم.

وتمكن الفريق من تحقيق الفوز في 3 مباريات والتعادل في 8 لقاءات والخسارة في 11 مواجهة، ونجح في تسجيل 21 هدفًا، واهتزت شباكه 41 مرة خلال الـ22 جولة الماضية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.