قبل مباراة مان سيتي ضد ليفربول .. ممر شرفي لأبطال الدوري الإنجليزي
بعد تتويج الريدز باللقب للمرة الـ19

قبل مباراة مان سيتي ضد ليفربول .. ممر شرفي لأبطال الدوري الإنجليزي

الساعة 11:19 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
قبل مباراة مان سيتي ضد ليفربول .. ممر شرفي لأبطال الدوري الإنجليزي ممر شرفي قبل مباراة مان سيتي ضد ليفربول
المواطن - محمد سمعه

أقام نجوم مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم الخميس ممرًا شرفيًا للاعبي ليفربول، وذلك قبل انطلاق مباراة مان سيتي ضد ليفربول ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي.

وكان الريدز حسم رسميًا لقب الدوري الإنجليزي لمصلحته قبل مباراة مان سيتي ضد ليفربول، حيث فاز تشيلسي على مانشستر سيتي بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت يوم 25 يونيو الماضي ليُتوج الريدز بالبطولة وبفارق النقاط عن ملاحقه السيتي.

وحرص نجوم السيتي على التصفيق وتحية لاعبي الريدز في ممر شرفي، قبل انطلاق مباراة مان سيتي ضد ليفربول، وذلك بعد تتويج الريدز رسميًا بلقب البريميرليج للمرة الـ19 في تاريخهم.

وعد يورجن كلوب لجماهير ليفربول

وقبل انطلاق مباراة مان سيتي ضد ليفربول، أكد المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي على أن فريقه سيحافظ على عقلية الفوز، وذلك بعد تتويجه بلقب البريميرليج للمرة الـ19 في تاريخ الريدز.

Eb8aMYuWAAE89nH
مان سيتي ضد ليفربول

وأكد كلوب في المؤتمر الصحافي لـ مباراة مان سيتي ضد ليفربول، أن  الريدز سينافس مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي على الفوز بلقب الدوري الإنجليزي في الموسم المقبل، مضيفًا أن الفريق لن يدافع فحسب عن لقب الدوري الإنجليزي، بل سيهاجم بشراسة للفوز باللقب للموسم الثاني على التوالي.

ووفقًا لتقارير صحافية إنجليزية وقبل إقامة مباراة مان سيتي ضد ليفربول، حرص نجوم الريدز على الاحتفال بالفوز بلقب الدوري الإنجليزي في فندق خاص، لم يُذكر اسمه خوفًا من قدوم الجماهير والاحتشاد أمام الفندق للاحتفال مع اللاعبين، حيث يتم اتباع إجراءات احترازية، خوفًا من تفشي فيروس كورونا.

وقبل انطلاق مباراة مان سيتي ضد ليفربول اهتم نجوم الريدز بمتابعة مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي التي أُقيمت في ملعب ستامفورد بريدج معقل فريق تشيلسي بأحد الفنادق، وبمجرد نهاية المباراة بفوز تشيلسي، انطلقت الاحتفالات بين لاعبي الريدز.

وتمكن نجم الريدز المصري من تسجيل الهدف رقم 100 لـ ليفربول في كافة المسابقات، وذلك بعد أن سجل الهدف الثاني للريدز في مباراة كريستال بالاس، وذلك قبل إقامة مباراة مان سيتي ضد ليفربول.

 

وعد يورجن كلوب بعد تتويج ليفربول بـ الدوري الإنجليزي


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :