قبل عودة مباريات الدوري

الهلال يكشف تفاصيل معسكره الذي ينطلق الأحد

الجمعة ٣ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٤٥ مساءً
الهلال يكشف تفاصيل معسكره الذي ينطلق الأحد
المواطن - محمد سمعه

كشف نادي الهلال، اليوم الجمعة، عن تفاصيل معسكره الداخلي الذي ينطلق بعد غدٍ الأحد، وذلك استعدادًا لعودة منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الذي يبدأ في الرابع من أغسطس المقبل.

وذكر الحساب الرسمي لـ الهلال عبر “تويتر” أن الفريق الكروي الأول بالنادي سيخوض خمس وديات استعدادًا لاستكمال منافسات الموسم الرياضي أمام التعاون والشعلة والفيحاء، كما سيُعلن النادي عن أسم الفريقين الآخرين، خلال وقت لاحق.

الهلال
سلمان الفرج في تدريب الهلال اليوم الجمعة

وفي سياق آخر، أعرب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الفرنسي بافيتيمبي غوميز عن سعادته بالتواجد في السعودية مجددًا، متمنيًا العودة بشكل أقوى.

غوميز سعيد بالعودة إلى المملكة:

ونشر غوميز عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورة له في السعودية، وعلق قائلًا: “من الجيد أن أعود إلى المملكة.. كان الوقت طويلًا للغاية لكن الأسد يعود أقوى!.. جمعة مباركة لجميع إخواني المسلمين”.

وكان الفرنسي بافيتيمبي غوميز قد أبدى سعادته بالعودة إلى السعودية مؤخرًا، وانتظم في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الجماعية.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم المركز الأول في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن النصر الوصيف، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة هذا الموسم.

وكان الهلال تُوج بلقب دوري أبطال آسيا في نوفمبر الماضي وذلك على حساب نادي أوراوا الياباني.