اللاعب الأجنتيني أراد مغادرة البارشا

حقيقة انتقال ميسي لـ الوصل الإماراتي

الأحد ٥ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ١:٥٠ مساءً
حقيقة انتقال ميسي لـ الوصل الإماراتي
المواطن - محمد سمعه

يعيش الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، فترة صعبة وذلك بسبب عدم الاستقرار في نتائج الفريق الكروي الأول، المهدد بخسارة الدوري الإسباني.

وكانت تقارير صحافية عالمية تحدثت عن وجود نية لـ ميسي بمغادرة برشلونة وعدم التفاوض لتجديد عقده مع النادي الكتالوني بالفترة المقبلة.

وفي هذا الإطار كشفت صحيفة ” الإمارات اليوم” الإماراتية حقيقة ما تم تداوله حول وجود نية من الوصل الإماراتي بالتعاقد مع ميسي، حيث نفى النادي الإماراتي هذه الأخبار مؤكدًا عدم إبداء أي رغبة منه للتعاقد مع النجم الأرجنتيني.

وأكد النادي أنه تم التلاعب في الأخبار بغرض السخرية وإثارة الجدل، مضيفًا أن مانشستر سيتي الإنجليزي هو المهتم بضم ميسي وليس الوصل.

وتحدث  كيكي سيتين مدرب برشلونة في المؤتمر الصحافي قبل مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني قائلًا عن رحيل ميسي: “ميسي لم يُخبرني برغبته في الرحيل عن برشلونة، وكل ما قيل حول هذا الأمر غير حقيقي”.

وتابع سيتين: “ميسي جيد وبخير معنا، وهو يتدرب بشكل طبيعي، ولا أعرف آخر التطورات حول تجديد عقده مع النادي، هذه مهمة الإعلام”.

تحرك برشلونة لمنع ميسي من الرحيل

وفي وقت سابق، تحركت إدارة نادي برشلونة الإسباني في الفترة الأخيرة، وذلك لمحاولة إثناء اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي عن قراره بالرحيل عن صفوف البارشا في صيف العام المقبل.

وقالت صحيفة The Sun الإنجليزية: إن إدارة برشلونة قررت التحرك والتفاوض مع الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب السد القطري لتولي مسؤولية تدريب نادي برشلونة خلفًا لـ كيكي سيتين، ومن أجل العمل على إراحة ميسي في الملعب.

تشافي قد يكون الحل

وفي السياق ذاته، ذكرت صحيفة Daily Mail البريطانية أن برشلونة نجح في التوصل لاتفاق مع تشافي لتدريب البارشا بدءًا من صيف 2021 مع الحصول على راتب سنوي قيمته أربعة ملايين ونصف المليون يورو.

 

إقرأ المزيد