ترتيب الدوري الإيطالي بعد فوز يوفنتوس ضد تورينو
ضمن مباريات الأسبوع الـ30

ترتيب الدوري الإيطالي بعد فوز يوفنتوس ضد تورينو

الساعة 3:34 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
ترتيب الدوري الإيطالي بعد فوز يوفنتوس ضد تورينو ترتيب الدوري الإيطالي بعد مباراة يوفنتوس ضد تورينو
المواطن - محمد سمعه

تمكن فريق يوفنتوس من الحفاظ على صدارته لـ ترتيب الدوري الإيطالي، وذلك بعد فوزه العريض على جاره تورينو برباعية مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري.

ويتواجد يوفنتوس حاليًا في المركز الأول في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 75 نقطة وبفارق سبع نقاط عن نادي لاتسيو صاحب المركز الثاني الذي خسر أمس السبت، من نادي ميلان بثلاثية دون رد.

إنتر ميلان ثالثًا في ترتيب الدوري الإيطالي

ويتواجد فريق إنتر ميلان بالمركز الثالث برصيد 64 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، وذلك قبل ملاقاة نادي بولونيا اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثلاثين، حيث تُقام المباراة على ملعب “جوزيبي مياتزا” معقل نادي الإنتر.

أما نادي أتالانتا فيتواجد في المركز الرابع في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 60 نقطة، وذلك قبل مواجهة فريق كالياري اليوم في الكالتشيو.

ويحتل روما المركز الخامس في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 48 نقطة، بينما يتواجد ميلان في المركز السادس برصيد 46 نقطة، بعد فوزه العريض على لاتسيو بثلاثية دون رد.

ويسعى فريق يوفنتوس للبقاء في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي، وذلك أملًا في التتويج باللقب للمرة التاسعة على التوالي.

ونجح يوفنتوس خلال المواسم الثمانية الماضية، في البقاء في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي، حيث تمكن وقتها من التتويج باللقب تحت قيادة الإيطالي أنطونيو كونتي ومواطنه ماسيمليانو أليغري.

3 أندية تحتل مؤخرة ترتيب الدوري الإيطالي

وتُعاني  أندية ليتشي وسبال وبريشيا من التواجد في مؤخرة ترتيب الدوري الإيطالي، حيث يحتل ليتشي المركز الثامن عشر برصيد 25 نقطة، بينما يتواجد سبال في المركز التاسع عشر برصيد 19 نقطة، أما بريشيا فيحتل المركز العشرين برصيد 18 نقطة.

وتُقام اليوم سبع مباريات في الدوري الإيطالي حيث يواجه إنتر ميلان فريق بولونيا، بينما يقابل بريشيا نادي هيلاس فيرونا، وسيواجه بارما، نادي فيورنتينا بينما يلعب أودينيزي، مع نادي جنوى، ويقابل سامبدوريا فريق سبال، أما كالياري فيقابل فريق أتالانتا وستكون مباراة القمة بين ناديي نابولي وروما، التي تحسم مركزهما في ترتيب الدوري الإيطالي.

ويحتل نادي نابولي حاليًا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 45 نقطة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :