بعد اهتمام مانشستر سيتي بالتعاقد معه

تعليق رئيس Barcelona حول احتمالية رحيل ميسي

الإثنين ٦ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٧:٢٩ مساءً
تعليق رئيس Barcelona حول احتمالية رحيل ميسي
المواطن - محمد سمعه

تحدث الإسباني جوزيب بارتوميو رئيس مجلس إدارة نادي Barcelona الإسباني، حول حقيقة وجود احتمالية لرحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي في صيف العام المقبل.

وكان اسم ميسي تردد بقوة في الفترة الأخيرة لمغادرة Barcelona والانتقال إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بسبب وجود خلافات بينه وبين المدرب كيكي سيتين.

ونقلت شبكة MOVISTAR الإسبانية تصريحات بارتوميو الذي أكد على أن ميسي سيبقى مع Barcelona حتى نهاية مسيرته، ولن يرحل إلى صفوف أي فريق آخر.

وأكد بارتوميو على أن ميسي تحدث لإدارة Barcelona وأشار إلى رغبته بالبقاء مع النادي الكتالوني خلال الفترة المقبلة.

وقبل إقامة مباراة Barcelona ضد فياريال، كانت تقارير صحافية إسبانية ذكرت أن الشرطة الإسبانية اقتحمت مقر النادي أمس الأحد، وذلك بسبب وجود شكاوى تتعلق بفساد إداري داخل النادي.

الشرطة تقتحم مقر Barcelona

وقالت صحيفة La Vanguardia الإسبانية، أن بعضًا من عناصر الشرطة الإسبانية قررت اقتحام مقر Barcelona، وذلك بسبب وجود شكاوى جاءت من إدارة النادي برئاسة بارتوميو حول وجود فساد مالي ووثائق مزورة مع التعامل مع شركة تُشوه سمعة اللاعبين.

وكان بارتوميو اتُهم بتعاقده مع شركة متخصصة في مهاجمة نجوم Barcelona عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وفي وقت سابق، وجّه المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، صدمة من العيار الثقيل لنادي Barcelona الإسباني، وذلك بعد أن جدد عقده مع نادي السد القطري حتى صيف 2021.

تشافي يصدم Barcelona

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن تشافي جدد عقده مع السد مشيرة إلى أنه لا يُفكر حاليًا في تدريب Barcelona ويُركز على إعداد السد للمنافسات المحلية والقارية.

وكانت صحيفة The Sun الإنجليزية: قالت إن إدارة Barcelona قررت التحرك والتفاوض مع الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب السد القطري قبل تجديد عقده لتولي مسؤولية تدريب نادي برشلونة خلفًا لـ كيكي سيتين، ومن أجل العمل على إراحة الأرجنتيني ليونيل ميسي في الملعب.

وفي هذا الإطار كشفت صحيفة ” الإمارات اليوم” الإماراتية حقيقة ما تم تداوله حول وجود نية من الوصل الإماراتي بالتعاقد مع ميسي نجم Barcelona، حيث نفى النادي الإماراتي هذه الأخبار مؤكدًا عدم إبداء أي رغبة منه للتعاقد مع النجم الأرجنتيني.

وأكد النادي أنه تم التلاعب في الأخبار بغرض السخرية وإثارة الجدل، مضيفًا أن مانشستر سيتي الإنجليزي هو المهتم بضم ميسي نجم Barcelona وليس الوصل.