البطولة ستعود في الـ14 من سبتمبر المقبل

رسميًا .. مواعيد مباريات الأهلي بـ دوري أبطال آسيا

الخميس ٩ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٧:٢٦ مساءً
رسميًا .. مواعيد مباريات الأهلي بـ دوري أبطال آسيا
المواطن - محمد سمعه

أعلن النادي الأهلي اليوم الخميس عن مواعيد المباريات المتبقية للراقي في مرحلة دور المجموعات بـ بطولة دوري أبطال آسيا.

ونشر الحساب الرسمي لـ الأهلي عبر “تويتر” باقي مواعيد مباريات الراقي في دور المجموعات حيث يواجه الأهلي فريق الشرطة العراقي يوم 14 سبتمبر المقبل في الجولة الثالثة.

وفي الجولة الرابعة سيواجه الأهلي، فريق الشرطة العراقي في العراق يوم 17 سبتمبر، بينما يلعب الأهلي مع الوحدة الإماراتي بالجولة الخامسة يوم 20 سبتمبر، ويُواجه الاستقلال الإيراني فريق الأهلي في الجولة السادسة يوم 23 سبتمبر.

وكان الأهلي تعادل مع نادي الوحدة بالجولة الأولى بهدف لكل فريق، وفاز على نادي استقلال طهران بثنائية مقابل هدف بالجولة الثانية.

ومن المقرر أن يتم استئناف منافسات دوري أبطال آسيا 2020 “منطقة الغرب”، حتى الدور نصف النهائي في دولة واحدة خلال الفترة من 14 سبتمبر وحتى الثالث من شهر أكتوبر المقبلة.

تفاصيل أدوار دوري أبطال آسيا 2020

وستُقام مرحلة المجموعات من 14 وحتى 24 سبتمبر، على أن يتم لعب مرحلة الدور ثمن النهائي من دوري أبطال آسيا 2020 يومي 26 و27 من الشهر ذاته، وسيُقام ربع النهائي يوم 30 سبتمبر أيضًا، وسيلعب نصف النهائي 3 أكتوبر.

ولم يُحدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم المدينة التي ستستضيف منافسات النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا بشكل مجمع، وذلك بعد استئناف البطولة عقب توقفها لفترة بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد.

ويُمثل السعودية في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا أربعة فرق، وهي؛ الهلال بطل النسخة الماضية، النصر بطل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، التعاون المتوج بكأس خادم الحرمين الشريفين، والأهلي صاحب المركز الرابع.

مباريات الهلال في دوري ابطال آسيا

وسيبدأ الهلال مشوار الدفاع عن لقب دوري أبطال آسيا بمواجهة باختاكور الأوزبكي ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابع، ثم يلعب مع شهر خوردرو، ويختتم مرحلة المجموعات بلقاء شباب الأهلي دبي الإماراتي.

ويعود التعاون لمنافسات دوري أبطال آسيا بمواجهتي بيرسبوليس الإيراني، ثم يُلاقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشارقة الإماراتي، ويُنهي مرحلة المجموعات بمباراة الدحل القطري.

وسيواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر نظيره سباهان الإيراني مرتين، ثم يلعب مع السد القطري، ويختتم مرحلة المجموعات في دوري أبطال آسيا بمواجهة العين الإماراتي.