مؤكدًا صعوبة التواصل معه

دياب: أبواب الاتحاد مفتوحة لـ فهد المولد

الجمعة ١٠ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ١١:٤٩ صباحاً
دياب: أبواب الاتحاد مفتوحة لـ فهد المولد
المواطن - مروة نبيل

أبدى المتحدث الرسمي لنادي الاتحاد أحمد صادق دياب رغبته في حل أزمة نجم الفريق الأول لكرة القدم، فهد المولد سريعًا، والاستعداد مع العميد لعودة النشاط.

أبواب الاتحاد مفتوحة

وأكد دياب أن أبواب الاتحاد مفتوحة للاعب فهد المولد باعتباره أحد أبناء النادي الذي يعول عليه الكثير في إعادة توهج الفريق، مشيرًا إلى عدم وجود أي أوراق رسمية تثبت وجود مستحقات مالية له لدى العميد، وذلك وفقًا لـ”الشرق الأوسط”.

ولفت متحدث الاتحاد إلى صعوبة التواصل مع المولد، حيث إنه أغلق هاتفه المحمول الأمر الذي أعاق التواصل معه حتى عصر أمس سواء من إدارة النادي أو لاعبين قدامى يحاولون التدخل في الأزمة وإنهاءها بإعادة اللاعب إلى التدريبات الجماعية.

فهد المولد

وكان فهد المولد قد غادر معسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد المقام في أبها دون الحصول على إذن مسبق، وأشارت تقارير صحافية محلية إلى أنه يُطالب بـ 12 مليونًا و800 ألف ريال، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وأصدرت إدارة نادي الاتحاد بيانًا رسميًا بعد مغادرة فهد المولد لمعسكر الفريق في أبها، أوضحت من خلاله وجهة نظرها في الأزمة، وعلق اللاعب عبر “سناب شات”، مؤكدًا أنه سيكشف التفاصيل بعد ذلك.

وكشف فهد المولد في سلسلة تغريدات عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، سبب أزمته مع الاتحاد، مؤكدًا أن لديه مستحقات في العقد الرسمي، وأنه يرفض تقديم شكوى ضد العميد، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).