خلال فترة الانتقالات الصيفية

توتنهام يُنافس ريال مدريد على ضم زانيولو

الأحد ١٢ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٤:٠٩ مساءً
توتنهام يُنافس ريال مدريد على ضم زانيولو
المواطن - محمد سمعه

قرر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي توتنهام هوتسبير منافسة ريال مدريد الإسباني على ضم اللاعب الإيطالي نيكولو زانيولو جناح روما الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية.

وقالت صحيفة لاريبوبليكا الإيطالية اليوم الأحد إن توتنهام سينافس الريال على ضم موهبة روما بأمر من جوزيه مورينيو.

ويُفكر روما في بيع زانيولو مقابل 70 مليون يورو في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على الرغم من الأزمة المالية التي تمر بها معظم أندية أوروبا بسبب فيروس كورونا.

برشلونة يُراقب نجمي توتنهام

وفي سياق آخر، يبحث نادي برشلونة الإسباني عن تدعيم صفوفه بأفضل الصفقات في فترة الانتقالات الصيفية، وذلك من أجل المنافسة على البطولات بالمرحلة المقبلة.

وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية اليوم الأحد إن برشلونة مهتم بضم الفرنسي تانجي ندومبيلي لاعب وسط توتنهام وزميله الإنجليزي ريان سيسينون لاعب السبيرز.

ويُعاني الثنائي من عدم المشاركة، بصورة أساسية تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في الفترة الأخيرة، حيث سيستغل برشلونة هذا الأمر من أجل حسم الصفقتين لصالحه.

وكان برشلونة قريب من ضم ندومبيلي في صيف 2019، عندما كان اللاعب في صفوف ليون الفرنسي، لكنه وافق على الانتقال توتنهام بسبب المقابل المادي الكبير.

كما يرغب برشلونة في ضم اللاعب ريان سيسينون ظهير أيسر توتنهام، لتعويض الرحيل المرتقب للاعب جونيور فيربو.

جريزمان يغيب عن مباريات برشلونة بـ الليجا

وفي وقت سابق، كشف نادي برشلونة الإسباني ببيان رسمي اليوم الأحد، عن عدم قدرة اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان، على المشاركة في المباريات المتبقية للبارشا في الدوري الإسباني، وذلك بسبب إصابة عضلية تعرض لها في مباراة بلد الوليد أمس السبت في الليجا.

وذكر الحساب الرسمي لـ برشلونة عبر “تويتر” أن الفحوصات الطبية أثبتت إصابة جريزمان في عضلة الفخذ الأيمن، مما يعني أن مدة غيابه عن الملاعب غير معروفة حتى الآن.

وكانت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسبانية قالت إن جريزمان لن يستطيع المشاركة بالمباريات المتبقية في الدوري الإسباني، لكنه سيُسابق الزمن، من أجل المشاركة في مباراة نابولي الإيطالي في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا في أغسطس المقبل.