اللاعب الجزائري لم يثبت ذاته مع الراقي

فريقان أوروبيان يُراقبان مصير بلايلي المرتبك مع الأهلي

الإثنين ١٣ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ١٢:١٧ مساءً
فريقان أوروبيان يُراقبان مصير بلايلي المرتبك مع الأهلي
المواطن - محمد سمعه

يُراقب فريقا نيم وسانت إيتيان الفرنسيين، اللاعب الجزائري يوسف بلايلي نجم الأهلي للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي الحالي.

وذكر موقع Le 10 Sport الفرنسي أن سانت إيتيان يرغب في ضم بلايلي الذي يُعاني في الأهلي حيث لم ينجح في إثبات ذاته مع الراقي.

ويرغب نادي نيم في ضم بلايلي على سبيل الإعارة لمدة موسم مع إمكانية شرائه نهائيًا من الأهلي لكن بلايلي يرغب بمغادرة الراقي نهائيًا.

ضربة موجعة من الأهلي لـ بلايلي

وفي وقت سابق، وجّه النادي الأهلي، ضربة موجعة للاعب الجزائري يوسف بلايلي وذلك بعد أن طالب بفسخ عقده بالفترة الأخيرة.

ولم ينجح بلايلي في إثبات ذاته مع الراقي وذلك منذ انضمامه إلى الأهلي في صيف 2019 قادمًا من نادي الترجي الرياضي التونسي.

وقالت صحيفة Competition الفرنسية إن بلايلي كان قد فكّر في فسخ عقده والرحيل بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة ولكن الأهلي قام بتحويل الراتب المتأخر له في حسابه البنكي، مما يعني أن موقف الأهلي قوي وسليم من الناحية القانونية.

وسيعود بلايلي إلى السعودية، لاستكمال مسيرته مع الأهلي، حيث لا يملك أي حجة للرحيل عن الراقي.

بلايلي يتأخر في الانضمام لـ الأهلي

وفي وقت سابق، تلقت إدارة الأهلي برئاسة عبدالإله مؤمنة، موعد وصول كل من الجزائري يوسف بلايلي والرأس اخضري دجانيني تافاريس، وذلك للانتظام في تدريبات الراقي استعدادًا لعودة مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الـ4 من أغسطس المقبل.

وكان من المقرر وصول بلايلي إلى مدينة جدة أول أمس السبت لكن حساب النادي في “تويتر” لم يُعلن بعد عن وصوله، بينما من المنتظر وصول اللاعب دجانيني إلى السعودية بنهاية الأسبوع المقبل، وفقًا لـ “الرياضية”.

وسيخضع الثنائي لفحوصات كورونا، قبل خوض التدريبات وذلك من قبل اللجنة الطبية بالنادي.

وسيقوم المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش مدرب الأهلي، بتجهيز ثنائي الراقي ببرنامج لياقي مكثف، وذلك لتجهيزهما على أعلى مستوى، استعدادًا لمباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكانت إدارة الأهلي قد جهزت كافة الترتيبات الخاصة بعودة اللاعبين الأجانب والطاقم الفني خلال يومي السبت والأحد 27 و28 يونيو الماضيين وذلك عن طريق طائرة خاصة من “الخطوط الجوية السعودية” وفقًا لـ”الرياضية”.