سعوديان يحصلان على أعلى شهادة في المسؤولية المجتمعية عربيًّا
من أكثر المهتمين في المجال وساهما في حراك هذا الجانب وتفعيله

سعوديان يحصلان على أعلى شهادة في المسؤولية المجتمعية عربيًّا

الساعة 12:40 صباحًا
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
سعوديان يحصلان على أعلى شهادة في المسؤولية المجتمعية عربيًّا
المواطن - الرياض

في إنجاز هو الأول من نوعه، حصل كل من إبراهيم المعطش الرئيس التنفيذي للمركز السعودي للمسؤولية الاجتماعية، وخالد الفهيد مدير الاتصال المؤسسي بجمعية الأطفال المعوقين، على الزمالة المهنية البحثية للمسؤولية المجتمعية من الجامعة الإسلامية العالمية بماليزيا، وبالتعاون مع معهد التخطيط العربي بالكويت، وهي أعلى شهادة في مجال المسؤولية المجتمعية على مستوى المنطقة العربية.

ويعتبر المعطش والفهيد أول سعوديين حصلا على شهادة الزمالة البحثية في مجال المسؤولية الاجتماعية بجانب عدد من الباحثين في عدد من الدول العربية، وذلك في حفل تخرج الدفعة الأولى من البرنامج التدريبي الدولي للزمالة المهنية البحثية في مجال المسؤولية الاجتماعية والذي أقيم في الكويت عن بعد بسبب أزمة كورونا.

وتعتبر هذه الدفعة من الزمالة البحثية هي أول دفعة عربية تم تخريجها في مجال المسؤولية المجتمعية وتم تأهيلها من خلال دراسة وزيارات ميدانية وبحوث ودراسات ومشروع تخرج، وشارك فيه عدد من الأسماء العربية والإسلامية لتزويد المشاركين بآخر مهارات ومستجدات وأبحاث المسؤولية المجتمعية.

وسجل المعطش والفهيد اسميهما كأول سعوديين حصلا على هذا الإنجاز في مجال المسؤولية المجتمعية، خاصة وأنهما من أكثر المهتمين والعاملين في هذا المجال وساهما في حراك هذا الجانب وتفعيله.

ويتواكب هذا الإنجاز مع رؤية 2030 التي اهتمت في مجال المسؤولية المجتمعية، وذلك بتأهيل وتدريب وتمكين الشباب السعودي لقيادة هذا الجانب المشرق الذي تفوقت فيه المملكة وتقدمت فيه بقوة.

WhatsApp Image 2020 07 21 at 11.05.26 PM 1

WhatsApp Image 2020 07 21 at 11.05.25 PM

WhatsApp Image 2020 07 21 at 11.05.25 PM 1


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :