بعد الموسم الحالي

خياران من النصر لمنع رحيل عوض خميس

الأحد ٢٦ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ١٢:١٠ مساءً
خياران من النصر لمنع رحيل عوض خميس
المواطن - محمد سمعه

وضعت إدارة النصر خيارين وذلك من أجل تجديد عقد اللاعب عوض خميس خلال الفترة المقبلة.

ومن المنتظر تقديم نادي النصر عرضين إلى عوض خميس بنهاية موسم 2019/2020، حيث سيكون الخيار الأول إما التوقيع لمدة عام مع وجود أفضلية بالتجديد لعام آخر، أو الخيار الآخر وهو التجديد لمدة عامين، ولكن بقيمة مالية أقل وفقًا لـ “الاقتصادية”.

وكانت إدارة النصر اتفقت مبدئيًا بالفترة الأخيرة مع عوض خميس لتمديد عقده حتى نهاية الموسم الحالي.

وفي سياق آخر، ظهرت أزمة مؤخرًا تتعلق بتأخر انضمام عبدالفتاح عسيري للنصر، وذلك بسبب وجود خلاف حول القيمة المالية المفترض على النصر دفعها للأهلي، لشراء القيمة المُتبقية من عقد عبدالفتاح عسيري.

الأهلي يرفض عرض النصر

وكانت إدارة النصر عرضت على الأهلي مبلغ وقدره 3 ملايين ونصف المليون ريال لشراء القيمة المتبقية من عقد عبدالفتاح عسيري، لكن العرض تم رفضه وفقًا لـ “المدينة”.

ولا يزال الأهلي يرغب في الحصول على 8 ملايين ريال من النصر، للاستغناء عن خدمات عسيري بصورة نهائية.

فيتوريا يُعرقل انضمام عبدالفتاح عسيري لـ النصر

وفي وقت سابق، اتخذ المدرب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بـ النصر، قرارًا سيُعطل انضمام اللاعب عبدالفتاح عسيري للعالمي خلال الفترة المقبلة.

وذكر برنامج “الحصاد الرياضي” المذاع على قناة 24 الرياضية عبر حسابه في “تويتر” أن إدارة الأهلي طلبت من إدارة النصر، التنازل عن خدمات اللاعبين “صالح العباس وسامي النجعي”، وذلك في مقابل التنازل عن المدة المتبقية للاعب عبدالفتاح عسيري.

ولكن رفض فيتوريا فكرة الاستغناء عن سامي النجعي لاعب النصر والمُعار إلى ضمك حاليًّا، وذلك بحكم تقديمه مستوى جيد مع المنتخب الأولمبي وضمك، كما رفض أيضًا التفريط في اللاعب صالح العباس المُعار من النصر إلى أبها بالفترة الحالية، وذلك وفقًا لحساب برنامج “الحصاد الرياضي” في تويتر.