الفريق خسر آخر مباراتين

بعد تراجع النتائج .. كاريلي يكشف المستور في الاتحاد

الأربعاء ١٢ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ٧:٠٨ مساءً
بعد تراجع النتائج .. كاريلي يكشف المستور في الاتحاد
المواطن - محمد سمعه

كشف المدرب البرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد، المستور داخل النادي وذلك بسبب تراجع نتائج الفريق الأول حيث كان آخرها الخسارة من الأهلي يوم الأحد الماضي بالجولة الـ24 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان فابيو كاريلي قال لإحدى الصحف البرازيلية في بلاده إن نادي الاتحاد مهتم بتحقيق أشياء أخرى، غير الإنجازات والبطولات، مضيفًا أن قلة اللاعبين والخيارات لديه، جعلته يعاني مع خط الهجوم في المباريات.

6 مباريات تُحدد مصير العميد

وأكد كاريلي أن الاتحاد مُتبقٍ له 6 مباريات سيقاتل فيهم لضمان البقاء في دوري محمد بن سلمان للمحترفين.

وفي تصريحات تلفزيونية، علّق كاريلي بعد مباراة الاتحاد والأهلي قائلًا: “يبدو أن اللاعبين لم يفهموا التعليمات بشكل جيد، ولم ينفذوا ما اتفقت عليه معهم، لقد خسرنا مباراة الأهلي بسبب أخطاء قاتلة من لاعبي الاتحاد”.

وتابع كاريلي: ” ما يحدث في الاتحاد ليس أزمة مدرب، بل أزمة لاعبين وعدم تطبيقهم للتعليمات، الفريق يُعاني على هذا الحال منذ 4 سنوات”.

وربما تأتي هذه التصريحات كسبب يُعجّل بإقالة كاريلي، الذي يبدو أنه عجز عن السيطرة على غرفة خلع الملابس في العميد، بجانب أن نتائج الفريق تسير من سيئ إلى أسوأ.

وكان كاريلي تولى مهمة تدريب نادي الاتحاد خلفًا للمدرب الهولندي المُقال تين كات بسبب سوء النتائج أيضًا.

مهمة الاتحاد بين الكبار صعبة

وفي وقت سابق، أكد النقاد الرياضيون لبرنامج “الديوانية” المذاع على القناة الرياضية السعودية، أن بقاء الفريق الأول لكرة القدم بالعميد في دوري الكبار الموسم المقبل أمر صعب للغاية، وشددوا على أنه يُعاني من مشاكل إدارية وفنية عديدة.

 

تصريح كاريلي قد يُعجّل بإقالته من تدريب الاتحاد